حصاد الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB

بالرغم من غياب السد والدحيل عن مواجهات الأسبوع الثالث من دوري نجومQNB   لخوضهما منافسات دوري أبطال آسيا 2020 التي تقام في الدوحة، إلا أن المفاجآت والإثارة والندية كانت متوفرة في اللقاءات الخمسة التي شهدتها مباريات هذه الجولة.

ولعل أبرز الظواهر كانت تحقيق الأهلي للفوز الثالث على التوالي له هذا الموسم من أول ثلاث مباريات ليعتلي قمة الدوري منفرداً وبالعلامة الكاملة تسع نقاط بالفوز الذي حققه على الخور بهدف مقابل لا شيء، وفي المقابل تجمد رصيد الخور عند نقطتين في المركز العاشر.

وكانت أبرز النتائج أيضاً تحقيق نادي قطر للفوز الأول له هذا الموسم بهدف مقابل لا شيء على حساب الريان، ليحصد نادي قطر أول ثلاث نقاط له هذا الموسم ويتذوق طعم الفوز للمرة الأولى ويصعد للمركز الثامن، بينما تراجع الريان للمركز الخامس بأربع نقاط.

وتمكن أيضاً السيلية من معرفة طريق الانتصارات هذا الموسم بالفوز على الخريطيات بهدفين دون رد، وهو الفوز الذي رفع رصيد السيلية إلى أربع نقاط في المركز السادس، وتجمد رصيد الخريطيات عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وواصل الوكرة صحوته وأحرز الفوز الثاني على التوالي، وهذه المرة على نادي أم صلال بهدفين مقابل لا شيء ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويصل للمركز الثالث بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد أم صلال نقطة واحدة في المركز الأخير بفارق الأهداف.

وصعد الغرافة للمركز الرابع وعاد للمربع الذهبي من جديد بالفوز على العربي بهدفين مقابل هدف واحد ورفع رصيده لست نقاط، وفي المقابل تجمد رصيد العربي عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

ولم تسجل المباريات الخمسة بالجولة الثالثة أي تعادلات، حيث فازت 5 فرق وخسرت 5 أيضاً.

كما شهد الأسبوع الثالث تسجيل تسع أهداف في المباريات الخمس، وسجلها فرق السيلية وقطر والوكرة والأهلي والعربي والغرافة، بينما لم تتمكن فرق الخريطيات والريان وأم صلال والخور من تسجيل أي أهداف.

نتائج مباريات الأسبوع الثالث

الخريطيات 0 –2 السيلية

قطر 1 –0 الريان

الوكرة 2 –0 أم صلال

الخور 0 –1 الأهلي

العربي 1- 2 الغرافة

علماً مباراة السد والدحيل والمُؤجلة من الجولة الثالثة ستقام يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020

Designed by PaPaYa