بحضور سعادة رئيس النادي .. الملك القطراوي يقدم المدرب يوسف السفري في مؤتمر صحفي موسع

عقد نادينا مؤتمراً صحفياً اليوم، لتقديم المدرب المغربي يوسف السفري، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب يوسف النوبي.
كما أعلنت إدارة النادي تعيين المدرب السابق يوسف النوبي مستشاراً فنياً للفريق.
ترحيب من سعادة رئيس النادي

وحضر المؤتمر الصحفي، سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني رئيس النادي، حيث رحب بالمدرب يوسف السفري وقال في كلمته خلال المؤتمر: ” أقدم الشكر للمدرب القدير يوسف النوبي على ما قدمه من عمل خلال الفترة السابقة، وأرحب بالكابتن يوسف السفري الذي يعد أحد أبناء النادي وأشكره على قبول المهمة وأتمنى له التوفيق”.

يوسف السفري: فخور بتدريب نادي قطر الكبير والعريق

من جانبه أعرب المدرب يوسف السفري عن سعادته الكبيرة بالعودة لتدريب الملك القطراوي.
وقال :” أشكر إدارة النادي على ثقتها وأنا في الحقيقة فخور وسعيد للغاية بتدريب أحد أعرق الأندية في قطر، ولا أخفي أنني أمام مسؤولية كبيرة وأتطلع لتحقيق النجاح في مهمتي”.
وقدم السفري الشكر للمدرب السابق يوسف النوبي، حيث قال: “أود تقديم الشكر للمدرب يوسف النوبي الذي قدم مجهود كبير لخدمة النادي خلال الفترة الماضية، وقام بعمل جبار وصل من خلاله الفريق إلى نهائي كأس الأمير الموسم الماضي”.
وواصل المدرب حديثه: “الجميع يعلم أن المسؤولية ليست سهلة لكني أتطلع للوصول بالفريق إلى مكان أمن في جدول ترتيب الدوري، ولدينا استراتيجة من أجل المستقبل نسعى خلالها للعودة بالفريق إلى المنافسة على مختلف المستويات، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بالعمل الجماعي”.
وأعتبر أن عامل الوقت يشكل تحدي في هذه المرحلة لكنه يثق تماما في قدرات الفريق وجاهز لتحمل المسؤولية والسعي نحو تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه في الفترة المقبلة”.
وأشار إلى أن وصول الملك القطراوي لنهائي كأس الأمير الموسم الماضي يزيد من الطموحات ولا يمثل ضغطا على الجهاز الفني الجديد، بل أعتبره دافعا لتحقيق النجاحات المنشودة.
وشدد على أن نادي قطر يمتلك عناصر مميزة، حيث قال: “تحدثت مع الإدارة أن الوقت غير مناسب لجلب أي لاعب، فلدينا عناصر جيدة ومع العمل والمثابرة سيكون بمقدور الفريق بما لديه من لاعبين الوصول للأهداف المنشودة، وأنا كلي ثقة في العناصر الموجودة ونتطلع دائما لما هو أفضل في ظل دعم الإدارة وما لدينا من طاقم عمل مميز”.

عبدالعزيز حسن: الجماهير يجب أن تقدم الدعم والمساندة

من ناحيته قال عبدالعزيز حسن نجم النادي السابق أنه سعيد بالتواجد والحضور في المؤتمر الصحفي، وقال: “أعرف يوسف السفري جيداً منذ أن كان لاعباً، حيث يتمتع بالأخلاق العالية، وربما لم يحالفه التوفيق في مهمته التدريبته الأولى لكن أي مدرب يحتاج العديد من العوامل التي تساعده على النجاح وأتمنى له التوفيق في مهمته المقبلة”.
وقدم الشكر في الوقت نفسه إلى المدرب السابق يوسف النوبي مؤكداً أنه قام بعمل كبير مع الفريق في الفترة الماضية.
وأشار عبدالعزيز حسن إلى أن المهمة امام يوسف السفري صعبة وليست سهلة وتحتاج عمل كبير من أجل العودة لمصاف الفرق التي تسعى للوصول للمنصات.
وقال: “نطلب من الجمهور الوقوف مرة أخرى مع النادي والكيان وليس مع أشخاص، فمن المهم الوقوف مع النادي دائما في كل التحديات في الفوز والهزائم ونتمنى مساندة الفريق حتى يحقق الأهداف المنشودة”.

عبدالرحمن المالكي: السفري أحد أبناء النادي
كذلك قال عبدالرحمن المالكي الرئيس التنفيذي بنادينا أن عنصر الوقت كان عاملاً حاسماً في اختيار الكابتن يوسف السفري، مؤكداً أنه ليس غريبا على نادي قطر، بل هو أحد ابناء النادي، وتم اختياره بالاجماع، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة لقيادة الملك القطراوي.
وقال: ” نتطلع للتواجد في المنطقة الأمنة في الدوري ونتطلع لبناء الفريق بالصورة اللازمة للموسم المقبل”.

علي المهندي: نتطلع لتحقيق أهدافنا على المدى القريب والبعيد

وكذلك أكد علي المهندي رئيس جهاز الكرة بنادينا أن المدرب يوسف السفري هو الأنسب لقيادة الفريق حيث يمتلك المقومات التي تجعله قادرا على تحقيق الأهداف المنشودة والنتائج المرجوة، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع المدرب على الاستراتيجية التي يسعى النادي لتحقيقها في المرحلة المقبل، حيث قال :”هدفنا تحقيق الأهداف المنشودة التي وضعناها سواء على المدي القريب أو البعيد”.

Designed by PaPaYa