المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا أمام الأهلي في الدوري

أكد يوسف السفري مدرب نادي قطر، جاهزية الملك القطراوي للمباراة المقبلة أمام الأهلي في الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم أريد.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هذه المباراة الأولى لي هذا الموسم في الدوري، وأتمنى أن نوفق خلالها في تحقيق بداية جيدة ومفرحة للفريق”.
وأضاف: “عملنا على تطوير العديد من الجوانب خلال الفترة الماضية وقمنا بعمل جبار من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة ونعلم أن مباراتنا أمام الأهلي لن تكون سهلة لكننا نتطلع لتحقيق نتيجة جيدة رغم الغيابات التي نعاني منها”.
وأشار إلى أنه شاهد المباريات التي خاضها الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، وقال: “شاهدت المباريات الثلاث للأهلي وهى أفضل بداية للفريق منذ سنوات طويلة، كما أنه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين لكننا جاهزون بعزيمة كبيرة من أجل تحقيق النتيجة التي ترضينا وترضي جماهيرنا”.
وواصل حديثه قائلاً: “نحن في خط تصاعدي وأنا أثق في اللاعبين المتواجدين مع الفريق وقدرتهم على تقديم أفضل مالديهم ورسالتي لهم بأن يستمتعوا بكرة القدم وأن يظهروا بأفضل صورة ممكنة”.
من جانبه قال اللاعب أحمد عبدالقادر أن الفريق استعد خلال الفترة الماضية من أجل العودة للدوري بشكل جيد يرضي الجماهير.
وقال في المؤتمر الصحفي: “لقد حاولنا تعديل بعض الأوضاع وحرصنا على أن نعالج الأخطاء البسيطة التي كانت موجودة، ونتمنى التوفيق للفريق تحت قيادة المدرب الجديد يوسف السفري ونأمل أن تكون مباراتنا أمام الأهلي بداية لمرحلة جديدة من الانتصارات”.
وعن تسجيله هدف الفوز في مباراته الأولى بالدوري خلال الجولة الماضية أمام الشمال، قال: “هذا الأمر بمثابة حافزاً كبيراً بالنسبة لي، ودائما ما أتطلع لتقديم أفضل ما عندي سواء بالتسجيل أو مساعدة الفريق بأي صورة طالما تخدم الفريق”.
وكشف اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانضمام للملك القطراوي وقال: “أنا سعيد للغاية بالتواجد في الفريق، ووجدت ترحيباً كبيراً ومساعدة كبيرة من الجميع منذ انضمامي للفريق وأتمنى أن نوفق جميعا في تحقيق النتائج التي ترضي الجماهير خاصة بعد تولي المدرب يوسف السفري المهمة وأقدم له الشكر على دعمه اللاعبين خاصة على الجانب النفسي وعلينا كلاعبين تنفيذ تعليماته في أرض الملعب حتى نحقق معا النتائج التي نتطلع إليها”.

Designed by PaPaYa