الفريق القطراوي يخسر موقعة الغرافة

خسر الفريق القطراوي الأول مباراته أمام الغرافة في المباراة التي جرت بينهما في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل بنتيجة 1 ـ 4 في المباراة التي اقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مواجهات الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس الأمير.

سجل الغرافة أفضلية في شوط المباراة الأول الذي كان الاكثر سيطرة في أرجاء الميدان وشكل خطورة على المرمى القطراوي حتى نجح أحمد علاء بإحراز هدف السبق للغرافة د.11 ، واستمرت محاولات الغرافة الهجومية التي أسفرت عن تسجيل ياسين ابراهيمي الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء د.18.

تواصلت محاولات الغرافة في تهديد المرمى القطراوي مقابل غياب مبادرات الملك الهجومية حتى أضاف أحمد الجانحي الهدف الثالث للغرافة د.44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بثلاثية نظيفة .

بدأ الفريق القطراوي الشوط الثاني بقوة وحصل سبستيان سوريا على ركلة جزاء نفذها بدر بانون بنجاح محرزا الهدف القطراوي الأول د.48.

حاول الفريق القطراوي بعد هدف التقليص الوصول إلى مرمى الغرافة لتعديل النتيجة حيث سنحت عدة فرص كان منها لسبستيان سوريا بمحاولة تصدى لها الحارس يوسف حسن د.66

ومن انفراد بالمرمى تمكن مؤيد حسن من تسجيل الهدف الرابع للغرافة د.82 .

ولم تأت محاولات الفريقين خلال الوقت المتبقي بجديد لتنتهي المباراة بفوز الغرافة برباعية مقابل هدف ويحسم تأهله للدور ربع النهائي من كأس الأمير 2023.

Designed by PaPaYa