يونس علي مدرب نادي قطر: نطمح في التعويض خلال مواجهتنا أمام الريان

 قال مدرب فريق قطر يونس علي: مباراتنا امام الريان صعبة جدا لأنها أمام فريق نافس على اللقب حتى الجولة الأخيرة في الموسم الماضي، وهو يطمح للتعويض في الموسم الحالي، ونحن ننظر لهذه المباراة نظره مختلفة ونأمل ان تكون مباراة العودة لاسيما ان الفريق غائب عن الانتصارات منذ فترة طويلة، وانتظر ردة فعل كبيرة من اللاعبين لاسيما نحن في موسم جديد وعلى اللاعبين ان يتطلعوا بنظرة مختلفة للموسم الحالي.

وأضاف يونس علي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه مع الريان في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، انه يطالب اللاعبين بالروح القتالية من اجل الدفاع عن شعار النادي، ونحتاج الى وقت أكبر لتغيير الأمور الذهنية التي لدى اللاعبين ونأمل ان نصلح الكثير من الأمور خلال فترة التوقف.

وأوضح مدرب قطر انه كان يدرك الصعوبة التي ستواجهه قبل التوقيع مع إدارة نادي قطر، واتفقنا على أمور كثيرة، وان تغيير كبير سيكون خلال فترة التوقف.

وأكد ان الصعوبة التي يواجهها من اللاعبين هي الأمور الذهنية، ولكن ننظر للأمام بروح أكثر تفاؤلاً، وان شاء الله ان الفريق قادر ان يعود.

وقال يونس علي: جماهير نادي قطر عودتنا انها محبة لفريقها في كل الأحوال والظروف، وأطالب اللاعبين ان يشعروا بأهمية المباراة والمسؤولية الملقاة على عاتقنا، وإذا ما تحقق ذلك سيكون المردود جيدا في الملعب.

من جانبه قال لاعب فريق قطر خالد عبد الرؤوف: كل مباراة تعني لنا الكثير، وفريقنا لم يوفق في المباراتين السابقتين كون البعض كان بحاجة الى الانسجام، وسوف نحقق الانسجام والتفاهم بين الجميع خلال المرحلة القادمة ان شاء الله، ونحن نعرف ان كل مباراة مهمة لنا ونلعب من اجل الفوز.

 وأضاف عبد الرؤوف: الأخطاء التي حصلت سوف نتجاوزها، ونتمنى ان نخرج بنتيجة إيجابية قبل التوقف ومن ثم نعد أنفسنا من جديد.

Designed by PaPaYa