كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: نادي قطر VS الخور

يخوض فريقا قطر والخور مواجهة مهمة في منافسات كأس Ooredoo ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من مساء يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

ويتنافس الطرفان على الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المشوار في دور المجموعات بنجاح وللتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يمتلك نادي قطر 4 نقاط، في المقابل الخور 3 نقاط، وذلك في الجولتين الأولى والثانية.

ومن المتوقع أن يخوض الفريقين المباراة بعدد كبير من اللاعبين الأساسيين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، حيث إن رغبة الفوز لدى كل فريق تجعل كل مدرب يجهز فريقه ولاعبيه بصورة كبيرة وعلى مستوى عالٍ لتحقيق المطلوب والظفر بالنقاط الثلاث.

وكان نادي قطر قد فاز على السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل خسر الخور أمام الوكرة بهدفين مقابل هدف، وذلك في مباريات الجولة الثانية.

وفوز نادي قطر في الجولة الماضية سيدفعه لمواصلة الانتصارات في البطولة، في حين من المؤكد أن الخور سيسعى لتعويض خسارته الماضية.

المواجهة لن تكون سهلة ولا يمكن التكهن بمن سيحصل على النقاط ويبقى ذلك مرهونا بما سيقدمه كل فريق من أداء ومستوى في المباراة واستغلال الفرص والتعامل الإيجابي من قِبل المدربين خلال المجريات الخاصة باللقاء.

Designed by PaPaYa