كأس Ooredoo – الجولة الثانية: السد 2 – 3 نادي قطر

قلب فريق قطر تأخره بهدفين إلى فوز مثير على السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo خلال المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

رفع نادي قطر رصيده إلى أربع، فيما لم لا يملك السد أي نقطة من مباراة واحدة خاضها، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام الدحيل.

سجل أهداف السد رامي سهيل وسعود النصر في الدقيقتين 26، 29، فيما سجل أهداف قطر كايكي هدفين في الدقيقتين 53، 59، وعبد العزيز عادل في الدقيقة 64 .

بدأ السد التسجيل بالدقيقة 26 عن طريق اللاعب الشاب رامي سهيل من كرة تسلمها من بين ثلاثة لاعبين في الجزاء وهيأها ثم سددها إلى شباك جاسم الهيل، وهذا الهدف جاء متوافقا مع الأفضلية التي كان عليها السد.

 أضاف السد الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من الهدف الأول عن طريق اللاعب سعود النصر من كرة مررها يوسف عبد الرزاق عرضية وعالجها النصر بالمباشرة قوية على يمين الحارس جاسم الهيل.

في الشوط الثاني قلب القطراوي الأمور ونجح في أن يسحب البساط من تحت أقدام لاعبي السد، بعد أن أجرى المدرب يونس علي تبديلات أثمرت عن تغيير حقيقي بالأداء ساهم في ترجيح كفة الفريق.

 من أبرز من أجاد البرازيلي كايكي الذي نجح بعد مشاركته من تسجيل هدفين عادل بهما الكفة، الأول بالدقيقة 53 بعد توغل ناجح وسدد كرة رائعة لشباك برشم، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 59.

وسجل عبد العزيز عادل الهدف الثالث لنادي قطر برأسية رائعة، وحاول السد العودة، فيما ظل نادي قطر يبحث عن أهداف أخرى إلا أن اللقاء انتهى 3 / 2 لمصلحة نادي قطر .

Designed by PaPaYa