استعدادات مبكرة لاستضافة البطولة العربية لكرة السلة

أعلنَ الاتحادُ العربيُّ لكرة السلة برئاسة اللواء م. إسماعيل القرقاوي، عن إسناد النسخة ال35 من البطولة العربية للأندية للرجال إلى نادي قطر الرياضي، والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللواء عبدالله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة.

ومن جهته رحب محمد عيسى آل شريم رئيس جهاز كرة السلة بنادي قطر، باستضافة النسخة المُقبلة للبطولة العربية للأندية. مشيرًا إلى أنَّ نادي قطر جاهز تمامًا لاحتضان هذا المفل الرياضي الكبير بمشاركة أفضل الأندية العربية في لعبة كرة السلة.

وقالَ محمَّد عيسى: إنَّ البطولة ستكون برعاية سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي قطر الرياضي.

كما وجَّه رئيس جهاز كرة السلة بنادي قطر، شكره إلى مسؤولي الاتحاد القطري برئاسة محمد بن سعد المغيصيب على الثقة الكبيرة وتدعيم ملف نادي قطر في استضافة البطولة العربية لكرة السلة. ومن المقرَّر أن تشهدَ النسخة المُقبلة مشاركة 16 فريقًا، سيتم تقسيمُها على 4 مجموعات، وسيشارك نادي قطر في البطولة باعتباره المستضيف، بالإضافة إلى بطل الدوري القطري هذا الموسم، والتي ستنطلق منافستها مطلع الشهر المقبل.

وفي الصعيد ذاته أبدى محمد عيسى الشريم رئيس جهاز كرة السلة لنادى قطر سعادته بقبول ملف التنظيم الذي تم اعداده بالتنسيق مع إدارة النادي القطراوي بدعم مباشر ورعاية من سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سحيم نائب رئيس النادي ليكون تنظيم النادي لهذا العرس العربي الكبير بالشكل اللائق، مشيرا الى أنه سيتم تشكيل لجان للإعداد المبكر للتنظيم خصوصا أن نادي قطر سيكون أول من يستضيف البطولة في بالدوحة.

وقدم الشريم شكره لإدارة الاتحاد القطري للعبة لثقتهم الكبيرة بنادي قطر وجودة ملف الاستضافة مؤكدا أن جهاز كرة السلة واسرة النادي في أتم الجهزية لبذل الجهود الهادفة إلى تنظيم البطولة بمستوى احترافي متميز.

Designed by PaPaYa