يوسف السفري: نواجه الدحيل بمعنوات عالية

أكد المغربي يوسف سفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم استعداد كتيبة الملك لمواجهة الدحيل في الجولة السادسة لمنافسات دوري نجوم qnb للموسم 2023ـ2022 وقال السفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:
اشكر اللاعبين لما قدموه أمام الشمال من مجهود كبير في 90 دقيقة
الشباب ولاعبي الخبرة.
عودة مارتينيز كانت موفقة إضافة الى تواجد باقي عناصر الفريق أمثال سبيستيان سوريا وبدر بانون خليط بين الخيبرة والشباب عبد الرحمن الجاسم وجاسم الجلابي، و لاشك ان توليفة الفريق في حالة من التجانس والتعاون الجماعي المتميز وهو ما ينعكس إيجابا على أرضية الملعب.
وأضاف السفري: كلنا سعداء بما قدمناه أمام الشمال وكنا نستحق الفوز سيما أننا خلقنا فرص عديدة وحققنا فوزا يمنحنا ثقة كبيرة .
وعن مواجهة الدحيل قال:
مباراتنا المقبلة تمثل واحدة من قمم الجولة السادسة خصوصا ان مبارياتنا مع الدحيل تتسم بالندية والشراسة والتركيز سيكون عاملا مهما لاحداث الفارق وبكشل عام كانت الاستعدادات جيدة جدا، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسعدنا وتفرح جماهيرنا الوفية.
وعن اكتمال صفوف اللاعبين أشار:
بعد أي مقابلة نواجه بعض الإصابات وهي حالة طبيعية نتمنى ان تكتمل صفوفنا امام الدحيل ولا اخفي سعادتي بجدية اللاعبين في المران وجهود الادارة والسعي على تحقيق الأفضل لتطوير المستوى عموما وعلى مستوى العمل الجماعي تحديدا.
وأضاف:
همنا الجمع بين الأداء والنتيجة انا سعيد بوجود اللاعبين الحاليين في الفريق لذا أجد نفسي محظوظا بالعمل معهم وهم بمستوى المسؤولية كما انني اعرف المسؤولية الملقاة على عاتقي وهذا يكتمل من خلال المساندة الجماهيرية التي أتطلع الى أن تكون معنا في مباراة مهمة كهذه وان نبقى دائما بنفس العزيمة والإصرار حتى تحقيق المنال.

Designed by PaPaYa