سبيستيان سوريا: نواجه السد بقوة وحماس

أشار سبستيان سوريا نجم الفريق القطراوي الال لكرة القدم في حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المقبلة امام السد قائلا:

تنتظرنا مباراة مهمة نحتاج من خلالها الى تأكيد ما تدربنا عليه في الملعب وخارجه أيضا من خلال الحصول على المزيد من الانسجام فيما بيننا خصوصا ان السد فريق كبير وفي الوقت ذاته امامنا ثلاثة نقاط مهمة نسعى للتنافس عليها بكل قوة وحماس.

وأضاف:

مع مرور كل يوم يشهد فريقنا تحسنا ملحوظا لكن بغض النظر عن النتائج يجب ان نبحث دائما عن التطور وان نشعر بهذا التحسن داخل اسرة الفريق وما يساعدنا على تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة هو تواجد لاعبين بجودة فردية عالية لذا علينا استثمار ذلك لمصلحة الفريق، كما ان الجهاز الفني بدوره يقدم ما لديه وهذا ما يزيد من تفاؤلنا في قادم الأيام وإمكانية تحقيق شيئا هذا الموسم.

وعن شعوره بالعودة مجددا في الفريق قال سوريا:

أنا سعيد جدا بالعودة الى الفريق القطراوي ودائما كان لدي علاقات جيدة مع النادي، واحتفظ بذكريات حققنا بطولة مهمة في 2009 وكنت جزء من ذلك الفريق صاحب الإنجاز، والان نعمل بجد في فريق عمل متكامل لتحقيق طموحنا، وكما هو معروف ليس كل ما نحلم به مكمن تحقيقه لكن بالعطاء والاجتهاد نقترب أكثر من تحقيق اهدافنا.

وختم سبيستيان سوريا حديثه قائلا:

أحاول دائما أن أكون مثالا جيدا للاعبين الشباب واحرص على مساعدتهم في كل شيء وتحدثت مع المدرب بخصوص رغبتي في تحقيق شيئا هذا الموسم ومتحمس لهذا التحدي وعلينا ان نتعاون من اجل تحقيق اهدافنا.

Designed by PaPaYa