حصاد مباريات الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB

استمرت الإثارة والمفاجآت والندية في دوري نجوم QNB وهو ما أسفرت عنه مباريات الأسبوع الرابع، والتي شهدت تحديات قوية ومثيرة بهدف الانتصار والحصول على النقاط الثلاث.

حيث أسفرت النتائج عن: فوز الدحيل على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، وتعادل الخور والسد سلبياً، وفوز الأهلي على السيلية بهدفين دون رد، وفوز الغرافة على الخريطيات بهدفين دون رد، وفوز العربي على أم صلال بهدفين مقابل هدف، وفوز الريان على الوكرة بهدف دون رد.

وشاهدنا خلال هذا الأسبوع العديد من الأحداث البارزة، ومنها أن العربي تذوق طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم وكان هذا الانتصار على حساب أم صلال بهدفين مقابل هدف، ليصعد العربي للمركز للسابع برصيد أربع نقاط بدلاً من المركز قبل الأخير، ويظل أم صلال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

كما شهدت مباريات هذا الأسبوع استمرار انفراد الأهلي بقمة الدوري من الفوز في أربع مباريات وبالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة لأول مرة منذ فترة طويلة، وجاء الفوز على حساب السيلية والذي تراجع للمركز الثامن بأربع نقاط بعدما كان سادساً.

ولأول مرة أيضاً تتوقف انتصارات السد في دوري هذا الموسم بتعادله مع الخور بدون أهداف، وأرتفع رصيد السد لسبع نقاط في المركز الثالث ولديه مباراة مُؤجلة أمام الدحيل من الأسبوع الثالث، في المقابل يصبح للخور ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وأستطاع الدحيل التقدم مركزين من السابع إلى الخامس بفوزه على نادي قطر، مع العلم أن للفريق مباراة مُؤجلة أمام السد من الأسبوع الثالث، حيث رفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط، في المقابل توقف رصيد نادي قطر عند 3 نقاط وتراجع من الثامن إلى العاشر.

وصعد الغرافة للمركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد فوزه على الخريطيات الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

وفاز الريان على الوكرة بهدف مقابل لا شيء، ليصبح رصيد الريان سبع نقاط ويتقدم للمركز الرابع، ويظل الوكرة بست نقاط ويتراجع للمركز السادس.

وبهذا تكون هناك خمسة فرق حققت الفوز هذا الأسبوع هم: الدحيل والأهلي والعربي والغرافة والريان، ولم تتمكن سبعة فرق من الفوز وهم: نادي قطر والخور والسد والسيلية والخريطيات وأم صلال والوكرة.

وشهدت مباريات هذا الأسبوع تسجيل 11 هدف في المباريات الست، وهناك خمسة فرق لم تسجل أي هدف في هذه الجولة وهم: السد والخور والخريطيات والسيلية والوكرة.

وبهذه النتائج يستمر الخور وأم صلال بدون أي انتصار حتى الآن على مدار أربعة أسابيع متتالية منذ بداية الموسم، في المقابل هناك فريقين لم يخسرا حتى الآن وهما الأهلي والسد.

Designed by PaPaYa