تعادل ايجابي بين الملك والدحيل

أنهى الفريق القطراوي مباراته مع الدحيل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت في استاد عبد الله بن خلفية ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب بدوري نجوم اكسبو للموسم الرياضي 2023-2024..
دخل الملك المباراة بطموح تحقيق الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز في الجولة الماضية على معيذر بثلاثة أهداف لهدفين، فيما دخل الدحيل بعد خسارته في الجولة الماضية من ام صلال بهدف دون رد،..
افتتح الدحيل التسجيل عبر لاعبه صهيب جنان في الدقيقة 18، قبل أن ينجح الفريق القطراوي في إدراك التعادل في الدقيقة 80 عن طريق عيسى أحمد.
وبهذا التعادل رفع الدحيل، حامل اللقب، رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس ولديه مباراتين مؤجلتين، كما رفع نادي قطر رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب العام المؤقت..
وكان الدحيل الطرف الأكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول، فيما إنقلب الوضع بالشوط الثاني حيث أصبح فيها الفريق القطراوي الطرف الأفضل في اللعب والأخطر على مرمى حارس الدحيل في العديد من المناسبات.
وأكمل الدحيل المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد مدافعه الكوري الجنوبي في الدقيقة 72، ثم أدرك الملك التعادل بعد 8 دقائق لتنتهي المبارا بالتعادل الايجابي 1 ـ 1

Designed by PaPaYa