بعثة القادسية الكويتي تصل الدوحة

وصلت إلى الدوحة اليوم الجمعة بعثة نادي القادسية الكويتي للمشاركة في منافسات بطولة أندية غرب آسيا الأولى للشباب التي ستقام منافساتها خلال الفترة 17-19 مارس القادم بضيافة نادي قطر.

وينتظم رياضيوا نادي القادسية الكويتي في معسكر تدريبي حتى الخامس عشر من الشهر الجاري استعدادا للمشاركة في البطولة حيث تبدأ تدريباتهم الميداينة في تمام الساعة التاسعة صباح السبت 11 مارس الحالي في مضمار نادي قطر.

ومن جهته أكد طارق المحمود مدير البطولة أهمية العمل الجاد لإنهاء كافة الاجراءات التي من شأنها تأمين نجاح هذا المحفل الرياضي بأبهى صورة، كما هو الحال في استضافة دولة قطر لبطولات وأحداث رياضية دولية كبرى خصوصا أن البطولة تقام برعاية سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي قطر، علما انها الأولى على مستوى الأندية في غرب آسيا حيث من المقرر مشاركة 14 ناديا تمثل غرب القارة.

وقدم طارق المحمود مدير البطولة شكره وتقديره الى الاتحاد القطري لألعاب القوى على التعاون وتسهيل المهام الكفيلة بنجاح البطولة وثمن دعم ورعاية إدارة النادي وتوجيهات الشيخ سحيم بن عبدالعزيز رئيس اللجنة المنظمة ونائب رئيس نادي قطر على تذليل كل الصعاب لتحقيق النجاح الذي يسعى له النادي باستضافة الأخوة الاشقاء من الدول المشاركة.

Designed by PaPaYa