اليغانسيا راعيا رئيسيا لفريق الكرة الأول

الدوحة 14 اكتوبر 2021 – أعلن نادي قطر الرياضي ومجموعة اليغانسيا اليوم عن توقيع إتفاقية بين الطرفين تكون بموجبها مجموعة اليغانسيا راعي رئيسي لفريق نادي قطر الأول لكرة القدم بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

وتأتي الاتفاقية بين الطرفين في إطار مساعي الجهاز الإداري في نادي قطر لتأمين مصادر دعم متنوعة لفرق النادي وتطوير آلية منظومة العمل بشكل احترافي يليق بسمعة ومكانة النادي.

وقع إتفاقية الرعاية الشيخ سحيم بن عبد العزيز ال ثاني نائب رئيس النادي، والسيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة اليغانسيا في مقر النادي.

وبهذه المناسبة أشاد الشيخ سحيم بن عبد العزيز ال ثاني بهذه الخطوة وباهتمام شركة اليغانسيا بالقطاع الرياضي مشددا الى أهمية استمرار هذا النوع من التعاون المثمر لما فيه من مردود إيجابي على كافة الاطراف متمنيا أن تتخذ الشركات المحلية على اختلاف أنواعها مبادرات مشابهة تتمثل في تقديم الرعاية والتعاون المشترك يندرج ضمن الانشطة المجتمعية والذي تتخذ منه كبرى الشركات فرصة ثمينة لتعزيز علاقات الشراكة والمسؤولية الرامية الى تطوير قطاع الرياضة القطرية المشهود لها بالبنان بشكل عام.

ومن جهته تحدث السيد معتز الخياط رئيس مجلس ادارة مجموعة اليغانسيا في تصريحات صحفية قائلا: لا شك أن الحصول على فرصة رعاية نادي قطر أحد أهم الأندية في البلاد تمثل مكسبا بالنسبة لنا ولا شك ان هذا النوع من المبادرات يأتي ضمن اولوياتنا وواجباتنا تجاه المجتمع لا سيما أن الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص تعد من الأمور الاساسية التي تحظى باهتمام منقطع النظير في قطر العز والخير، وهي خطوة نسعى أن تتبعها خطوات اكثر فاعلية وتأثيرا وبدورنا نثمن التجاوب المتميز من إدارة نادي قطر متمنين لهم المزيد من النجاح.

Designed by PaPaYa