الملك الى المركز الثاث بفوزه على العربي

واصل الفريق القطراوي الأول انتصاراته في منافسات دوري نجوم QNB بالفوز على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة.

قدم الملك أفضلية ميدانية واضحة خلال الشوط الأول للمباراة ونجح نجوم الفريق في فرض سيطرته بالضغط الهجومي والمحاولة في تهديد مرمى العربي حتى نجح عمر العمادي في إحراز هد السبق بعد أن سدد كرة متقنة من خارج منطقة الجزاء د.13 .

وتابع الفريق القطراوي محاولاته الهجومية من خلال احكام السيطرة وسط الميدان والوصول الى مرمى العربي وبالفعل اثمرت الهجمات القطراوية عن احراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب ناصر بير بعد أن تابع كرة داخل منطقة الجزاء مستغلا موقعه بطريقة ممتازة د.19.

حاول العربي تقليص الفارق من خلال تغيير طريقه اداءه وتحقق له ذلك وبدأ بالضغط على المرمى القطراوي حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب هلال محمد من تسديدة داخل منطقة الجزاء د.25 .

واستمرت محاولات الفريقين خلال الشوط الأول بيد أن النتيجة بقيت لمصلحة قطر بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني استأنف الملك تسيده الموقف على أرضية الملعب وبدأت خطورته الهجومية أكثر وضوحا سعيا لاحراز هف الاطمئنان في وقت حاول العربي إدراك التعادل إلا أن الكنغولي مالانغو رجح كفة الفريق القطراوي باحرازه الهدف الثالث بضربة رأسية رائعة وصلته من كرة عرضية أسكنها الشباك العرباوية د.68.

واثمرت محاولات العربي لتقليص الفارق عن إحراز ارون غونارسون الهدف الثاني بضربة رأسية د.83 لتنتهي المباراة بفوز قطراوي مستحق بثلاثية مقابل هدفين ليرفع قطر رصيده إلى 19 نقطة ويرتقي الى المركز الثالث فيما بقي رصيد العربي  22 نقطة في المركز الثاني للترتيب في ختاج الجولة 12.

Designed by PaPaYa