الملك يخسر مواجهة المرخية

خسر الفريق القطراوي الأول لكرة القدم مباراته أمام المرخية بنتيجة 0 ـ 4 في اللقاء الذي جرى بينهما الأحد الخامس من فبراير الحالي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB.

وتعد هذه الخسارة الأولى بعد أربع انتصارات للملك ليتجمد رصيده عن النقطة 19 من 11 مباراة محتفظا بمركزه الرابع.

وشهد اللقاء أفضلية للمرخية منذ الدقائق الأولى عندما تلقى المرمى القطراوي أول تهديد بعد اقل من عشر دقائق عندما لعب أيوب عزي كرة رأسية تصدى لها حارس الملك ساطع عباسي، ثم حصل العماني جميل اليحمدي على ركلة جزاء إثر لمس الإسباني مارتينيز الكرة بيده داخل منقطة الجزاء، نفذها العراقي أيمن حسين بنجاح محرزا أول أهداف المرخية في الدقيقة 24.

وكان تأثر الفريق القطراوي واضحا بغياب المهاجم الكنغولي مالانغو بسبب الاصابة، الى جانب غياب العراقي بشار رسن، وجاء هدف المرخية الثاني عبر أيوب عسال في الدقيقة 76.

وتلقى الأرجنتيني خافير باستوري البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 81 قبل أن يحرز علي المري الهدف الثالث للمرخية في الدقيقة 85 ، ثم أضاف البديل عبد الغني لعلام هدفا رابعا في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة حقق المرخية انتصاره الأول عقب استئناف الدوري ليرفع رصيده الى النقطة 12 من 10 مباريات ليتقدم مؤقتا الى المركز الثامن.

Designed by PaPaYa