المؤتمر الصحفي لمباراة فريقنا امام السد ضمن الجوله الثانية

أكد يوسف النوبي مدرب نادي قطر أن مواجهة السد التي ستقام ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم أريدُ ستكون صعبة.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الخروج بنتيجة إيجابية هو الهدف الذي يسعى لتحقيقه خلال ذلك اللقاء.
وأضاف: “لقد تحضرنا للمباراة بصورة جيدة ونتطلع للظهور بصورة أفضل مقارنة باللقاء السابق الذي لم نوفق خلاله وخسرنا وكذلك خسر السد مباراته الأولى أيضا ويتطلع كل منا للتعويض من خلال الفوز في المباراة القادمة مما يزيد من صعوبة اللقاء”.
وواصل حديثه بالقول: “نأمل أن يخرج الفريق بالصورة التي نتمنى ولا نخفي عدم رضانا عن الخسارة الماضية التي شهدت نقص في عدد المحترفين وبعض الإصابات لكننا رغم ذلك لا نريد الحديث عن أعذار بل نؤكد أن التوفيق غاب في الربع ساعة الأخيرة من المباراة حيث فقدنا التركيز بالرغم أننا كنا جيدين في أول 70 دقيقة تقريبا لكن بصورة عامة أغلقنا صفحة المباراة الأولى وتركيزنا بصورة كاملة على مباراتنا المقبلة أمام السد”.
ووجه النوبي رسالة لجماهير نادي قطر طالبهم خلالها بمواصلة دعم الفريق ومساندته خاصة أن بطولة الدوري ما تزال في بدايتها والفريق قادر على تحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة.

من جانبه أكد عبدالرحمن الكربي لاعب نادي قطر أن مواجهة السد في الجولة الثانية من منافسات الدوري ستكون صعبة على الفريقين.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الفريقان قادمان من خسارة في الجولة الأولى ويسعى كل فريق من أجل التعويض وتحقيق الفوز ونتمنى أن نوفق في ذلك رغم صعوبة مواجهة السد حامل لقب الدوري لكننا جاهزون للمباراة وقد تحضرنا بالصورة المناسبة لتلك المواجهة”.
وأضاف: “الخسارة الأولى أمام الدحيل ليست مرضية بالنسبة لنا لكننا طوينا تلك الصفحة ونفكر بشكل كامل في مباراة السد ونتمنى أن نظهر بالصورة المطلوبة وأن نخرج بالنتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها”.

Designed by PaPaYa