المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا المقبلة أمام العربي

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر أن مواجهة العربي في الجولة السادسة عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو ستكون صعبة
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن ملف المباراة الماضية أمام السد تم غلقه والجميع يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة أمام العربي.
وأضاف: “نعلم أن المباراة لن تكون سهلة بل ستكون صعبة جداً لكننا رغم ذلك مطالبون بالسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”.
وتابع: “العربي لديه لاعبين ذات قدرات عالية لكننا أيضا نمتلك عناصر مميزة قادرة على تحقيق الطموحات المنشودة، ويجب أن نقدم كل ما يمكن من أجل تحقيق الفوز والخروج من هذه المباراة بالانتصار”.
وأشار إلى أن التوفيق غاب عن الملك القطراوي في المباراة الماضية ولم يحقق النتائج المرجوة أو النقاط المطلوبة، لذا يتطلع للتعويض في المباريات القادمة وأن يحصد أكبر قدر من النقاط، مؤكداً أن الفريق خاض فترة تحضيرات جيدة من خلال الاستشفاء والتدريب المعتاد ويأمل أن يكون في الفريق في أفضل جاهزية ممكنة استعداداً للقاء العربي.
وحول الإصابات التي يعاني منها الفريق، قال: “لدينا العديد من اللاعبين المصابين، فقد أصيب بدر بانون قبل مباراة السد لكنه الآن في حالة جيدة في حين مازال عبدالله المفتاح غير جاهز وكذلك علي سعودي مازال غائب وسنبحث مدى الجاهزية الممكنة لكل اللاعبين قبل لقاء العربي”.

 

أكد بدر بانون، المحترف المغربي في صفوف الملك القطراوي أن مواجهة العربي في الجولة المقبلة من منافسات دوري نجوم إكسبو تحمل أهمية كبيرة للغاية.
وقال في المؤتمر الصحفي: “النتائج في القسم الثاني لا ترضينا حتى الآن لذا نتطلع للانطلاق بصورة أفضل في المرحلة القادمة بداية من مباراتنا المقبلة أمام العربي”.
وأضاف: “نادي قطر كبير ولديه فريق جيد والجميع يقدر المسؤولية ونتمنى أن نحقق الفوز ونحصد الثلاث نقاط أمام العربي رغم أنها ستكون مباراة صعبة في ظل عودة العربي أيضا من خسارة في المباراة الماضية أمام الريان لكننا مستعدون للقاء وسنقدم كل مايمكن من أجل تحقيق الفوز”.
وأثنى بدر بانون على العلاقة المميزة بين كافة اللاعبين في الفريق، مؤكداً أن نادي قطر يتميز بالعمل الجماعي والترابط بين اللاعبين، وهذه من أهم المميزات التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه المنشودة هذا الموسم، مشدداً على أهمية التأكيد على ذلك خلال مباراة العربي القادمة التي تتطلب أعلى درجات التركيز من أجل تحقيق الفوز والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية التي يحتاجها الفريق.

Designed by PaPaYa