السفري مدربا لفريق الكرة الاول

أعلن نادي قطر السبت التاسع من أكتوبر الحالي تسمية المغربي يوسف سفري لتدريب الفريق الأوّل لكرة القدم بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك خلفًا للبرازيلي زي ريكاردو.

ووقّع يوسف سفري العقد بحضور فيصل الشعيبي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد السويدي رئيس جهاز الكرة، وعبدالله الكواري مدير الفريق.

وتجدر الإشارة الى أن يُوسف سفري لعب في صفوف الفريق في الفترة من 2008 حتى 2013، وبعد اعتزاله اللعب اتجه السفري الى مجال التدريب وهذه المرة ستكون المهمة الرسمية الأولى كمدرّب صريح، حيث سبق أنّ عمل مساعدًا للمدرب في الدفاع الجُديّدي والرجاء في المغرب.

وقاد يوسف سفري التدريب المسائي للفريق القطراوي في إطار التحضيرات للمباراة المهمة في الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم QNB التي يلتقي فيها مع فريق أمّ صلال في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي مساء السبت المُقبل.

ويواصل الفريقُ القطراوي تدريباته اليومية بسبب عدم مشاركته في هذه الجولة من كأس ooredoo التي يحتل فيها صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على الخور في الجولة الأولى والتعادل مع الغرافة في الجولة الثانية.

وكانت إدارة النادي القطراوي قد أسندت مهمة تدريب الفريق في الجولة الماضية من الدوري قبل التوقف إلى المدرب الوطني يوسف النوبي الذي استطاع قيادة الملك إلى الفوز الأوّل له هذا الموسم على حساب الغرافة بهدفَين دون ردّ.

ويحتل فريق الكرة القطراوي المركز الثامن حاليًا برصيد 4 نقاط في الترتيب العام.

Designed by PaPaYa