استدعاء يوسف ايمن وعيسى احمد لصفوف العنابي الاولمبي

اختار التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب الوطني الاولمبي تحت 23 عاما لاعبا الفريق القطراوي يوسف ايمن وعيسى احمد اضافة الى 24 لاعباً  لقائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر إعداد يستمر مدة شهر للفترة من 9 الجاري وحتى 8 من يونيو المقبل في إطار تحضيرات المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً أواخر شهر أكتوبر المقبل 2021.

وضمت قائمة العنابي الاولمبي كلاً من اللاعبين : مصطفى طارق مشعل ، ويوسف عبد الله بليدة، وفيصل محمد ، وبهاء ممدوح الليثي، وهاشم عبداللطيف (السد ) جاسم محمد المهيري وخالد محمد صالح وعلي مال الله ، لطفي مادجر (الدحيل) جاسم جابر عبدالسلام وعبدالله عيسى السليطي (العربي) .

محمد عياش وياسين لفريد (الوكرة) ناصر صالح اليزيدي ، ورابح بوسافي (أم صلال) عبدالرشيد أومارو ، ومحمد خالد النعيمي (الأهلي) أحمد الجانحي ، وأندريه سياهبوترا (الغرافة) .

عبدالعزيز هزاع (الريان) دياب هارون طه (الخور) مروان شريف السيد (الشحانية) شهاب ممدوح الليثي (الخريطيات) أسامة عبد الكريم الطيري (معيذر) .

وينقسم معسكر الإعداد إلى فترتين ، تبدأ الأولى من تجمع الدوحة خلال التدريبات اليومية في ملاعب أسباير من 9-5 إلى 21-5، على أن تبدأ الفترة الثانية بداية من 22 مايو وهو موعد السفر إلى كرواتيا والتي ستشهد فترة التجمع الثانية .

حيث يخوض العنابي الأولمبي خلالها ثلاث مباريات ودية في معسكر الإعداد الخارجي ، والتي يبدأها بمباراة مع نظيره منتخب مالطا في 29/5 ، ثم يلتقي بتاريخ 4-6 في المباراة الودية الثانية ضد منتخب كرواتيا ، ويختتم مبارياته بالودية الثالثة ضد منتخب البوسنة في 6/7، ليعود الفريق بعدها إلى الدوحة

Designed by PaPaYa