أدعم الكرة الطائرة الشاطئية بقيادة ثنائي الملك القطراوي يتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

تأهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من ثنائي الملك القطراوي شريف يونس وأحمد تيجان، إلى الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في فرنسا “باريس 2024”.
وحقق منتخبنا انجازا بالتأهل لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه على الثنائي الأمريكي المكون من الثنائي مايلز بارتين، وأندي بينيش (المصنف العاشر عالميًا) بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج (21-14 و21-16)، في المواجهة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملاعب برج إيفل الشاطئية في العاصمة الفرنسية.
ويلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب السويد المكون من الثنائي ديفيد أهمان، وجوناثان هيلفيج (المصنف الأول عالميًا) في الـ11:00 مساء غدا بتوقيت الدوحة في الدور نصف النهائي، وليكرر سيناريو المواجهة التي جمعت الفريقين بدور المجموعات واستطاع الأدعم تحقيق الفوز بنتيجة شوطين دون رد.
وتعد هذه المشاركة هي الثالثة على التوالي للأدعم في دورة الألعاب الأولمبية، حيث يطمح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاته القارية والعالمية، والتي من أبرزها حصوله على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية مرتين في نسختي (جاكرتا وباليمبانج 2018) وهانغتشو 2022.

Designed by PaPaYa