يونس علي: جاهزون للمنافسة من جديد

تحدث يونس علي مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ام صلال ضمن منافسات الجولة 16 بدوري نجوم قطر قائلا:

جرت الاستعدادات بشكل جيد جدا خلال الأيام السابقة وسط حالة من الرضى على الفريق وكانت فترة التوقف كافية لاستعادة شفاء عدد من اللاعبين المصابين الذين كانوا يشاركون بدون راحة بسب ضغط المباريات والان جميع اللاعبون في اتم الجاهزية لمتابعة المشوار.

وأضاف:

تنتظرنا مباراة صعبة خصوصا ان فريق ام صلال استطاع ان يقدم نفسه بشكل جيد وتميز بانضباط دفاعي وأيضا على مستوى الانتقال الى الهجوم وبالتالي أتوقع ان تكون مباراة قوية بين الفريقين.

وقال يونس علي:

خسارة أي مباراة ستكون مؤثرة على المستوى الذهني لذلك نتطلع دائما الى استثمار الامكانات الموجودة في فريقنا والاجواء الايجابية و تكاتف الجميع للمنافسة بقوة في الدوري .

وأوضح يونس علي قائلا:

اشكر كافة الاعبين على ما قدموه خلال الشهرين الماضية من أداء رجولي وجهد استثنائي وأتمنى العودة الى الروح القتالية التي تميزنا بها خصوصا ان فريقنا قادر على تقديم الكثير هذا الموسم.

وقدم يونس علي شكره الى الجماهير القطراوي بقوله:

تعودنا دائما ان ان يكون الجمهور الوفي معنا في الأوقات الصعبة والان نتمنى تواجدهم في الفترة القادمة سيما ان دعم الجمهور يجعلنا اقوى في الملعب ويمنحنا الحافز والاندفاع لتحقيق أفضل النتائج.

Designed by PaPaYa