يونس علي .. ثقتي كبيرة باللاعبين

اشار يونس علي مدرب الفريق القطراوي الاول لكرة القدم الى اهمية المبارة الحاسمة التي تنتظر الفريق امام السد ضمن مواجهات الجولة 22 والاخيرة لمنافسات دوري نجوم qnb
وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا:
اتوجه بالشكر الى الجميع في ختام المؤتمرات الصحفية لهذا الموسم واتمنى ان نكون قمنا بواجبنا كما ينبغي، واضاف:
موقفنا ليس سهلا حيث تنتظرنا مباراة صعبة ومفصلية وحاسمة، واذا استذكرنا وقائع المؤتمرات الصحفية السابقة عندما كنا نتحدث عن بداية موسم صعبة وعن كيفية الوصول الى حالة الاستقرار وتحقيق نتائج ايجابية والابتعاد عن خطر الهبوط نجد ان الفريق تطور تدريجيا ولمسنا هذه الانتقالة بشكل ملحوظ حتى وصلنا الى التنافس على المراكز الاربعة الاولى وهي نتيجة تظافر عمل جماعي أتى ثماره.
واضاف :
ستكوم المباراة المقبلة حصيلة جهودنا طيلة الموسم، ومواجهة السد ليست سهلة بالمرة خصوصا انه يستعد لمشاركته الاسيوية و هو فريق كبير سواء كان باللاعبين الاساسين او البدلاء فكلهم يلعبون في المنتخبات الوطنية ويمتازون بمستويات فنية عالية باشراف مدرب جيد.
بالنسبة لنا نتمنى تحقيق الفوز بغض النظر عن باقي النتائج وعلينا التركيز واللعب بنفس المستوى الحماسي الذي انتهت عليه مباراتنا امام الاهلي فعلى الرغم من النقص العددي والشد العصبي وهي حالة واجهت  الفريقين لان كلانا يبحث عن تتويج عمله طوال الموسم.
وتطرق يونس علي الى مراحل مختلفة لمسيرة الفريق بقوله:
الفريق بشكل عام لم يكن محظوظا حيث فقدنا نقاطا كثيرة في بداية المسابقة ولعبنا بنقص في عدد اللاعبين المحترفين في مناسبات عديدة لكن بشكل عام نجحنا في تقديم موسما مميزا والجميع بذل جهودا استثنائية تستحق التقدير.
وختم يونس حديثه علي قائلا:
ثقتي كبيرة باللاعبين، وان نواجه الضغوطات التي تعتبر حالة طبيعية في كرة القدم بالتعايش معها وتجاوزها بمزيد من العمل والمثابرة والتركيز

Designed by PaPaYa