يوسف سفري : هدفنا الظفر ببطاقة التأهل

أكدد المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم أهمية مواجهة الغد أمام ضيفه فريق النادي الصفاقسي التونسي التي يستضيفها استاد سحيم بن حمد ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:
نجحنا في تقديم مباراة كبيرة في لقاء الذهاب، وبدوري أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي أظهروه، والمواجهة غدا ستكون في غاية الصعوبة وفريقنا في أتم الجاهزية وقد عملنا على تعزيز العناصر الإيجابية في فريقنا وتقويم بعض الأخطاء ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تنقلنا إلى الدور الثاني من البطولة.
وقال السفري: يضم الصفاقسي مجموعة مميزة من اللاعبين وسنعمل على التركيز طيلة زمن اللقاء واللعب بتوازن كبير بين الخطوط، أملأ في أن ينجح الفريق لتقديم صورة إيجابية، ونتمنى أن يحالفنا الحظ في صناعة الفرص وترجمتها إلى أهداف.
وأضاف :
من الممكن أن نجري بعض التغييرات في الفريق وفقا لظروف المباراة بيد أن شخصية الفريق وأسلوبنا يبقى كالمعتاد، ونتطلع لتحقيق هدفنا بالعبور للدور المقبل.
وختم السفري قائلا: نتمنى من جماهيرنا الحضور في الملعب ومساندتنا غدا خصوصا أن جميع محبي النادي يدركون حجم المسؤولية وأهمية هذا اللقاء ووجودهم بجانبنا يمثل قوة إضافية كبيرة.

Designed by PaPaYa