يوسف سفري .. طموحنا كبير في كأس الأمير

أكد المغربي يوسف سفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم أهمية المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمير وهو شرف كبير لأي نادي وأي مدرب ينجح في الفوز بهذا الإنجاز الكبير وبطبيعة الحال هذا الطموح يتطلب جهد وعمل كبير نظرا لأهمية المباريات بلا استثناء.

وقال سفري في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الملك مع الشمال في دور الـ16 لكأس الأمير 2022:

لدينا طموح كبير في الوصول النهائي وهذا استحقاق الجماهير القطراوية الوفية وبالنسبة لنا مستعدون لمواجهة الشمال وهو فريق جيد ويمتلك قدرات فنية لا يستهان بها، وكما هو معلوم أن الشمال يواجه بعض التحديات لكن البطولة نفسها تجعلنا حريصون أكثر ومتفانون بالعمل، سيما أن هذه البطولة لها خصوصية كبيرة الكل يطمح أن يتوج بلقبها.

الجميع يعلم أن مباريات كأس الأمير تختلف عن غيرها دائما كما تكون حافلة بالمفاجآت في أجواء تنافسية ينتظرها الجميع بشغف وترقب كبيرين.

وأضاف:

لدينا بعض الغيابات لكن نحرص دائما في فريقنا على أن يكون الجميع بنفس الأهمية بدون فوارق بين اللاعب الأساسي والاحتياطي ونتطلع لنكون بمستوى أهمية البطولة وأن نقدم أفضل مستوى ممكن في هذا المحفل الكروي المتميز.

وفي تعقيبه على مداخلات الإعلاميين قال سفري:

يمثل اللاعب سيباستيان سوريا أحد رموز نادي قطر وأنا سعيد أن أكون في الطاقم الفني للفريق هذا الموسم كما سبق أن لعبنا سوية في الفريق وهو لاعب مقتدر ومجتهد وأتمنى استمراره في نادي قطر كونه من أساطير النادي وقدم الكثير للمنتخب القطري وبإمكانه تقديم المزيد مع العنابي وأرى أن تستثمر إدارة النادي وجود سيباستيان حتى بعد اعتزاله اللعب لما يمتلكه من إمكانات وإخلاص في العمل.

Designed by PaPaYa