يوسف سفري: ثقتي كبيرة بنجوم الفريق

تحدث المغربي يوسف سفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة امام السيلية ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمنافسات دوري نجوم qnb قائلا:

أي متابع لمباريات الفريق يلاحظ ان فريقنا سباق في تحقيق الأفضلية من خلال المبادرة بالتسجيل لكن بعد فترة وجيزة نستقبل أهدافا نتيجة لضعف التركيز إضافة الى ان الإصابات لدى اللاعبين تؤثر على المجموعة بالكامل، وبالعودة الى مباراتنا المهمة امام السيلية فاننا عملنا باجتهاد كبير هذا الأسبوع وبصراحة لدي ثقة كبيرة باللاعبين وقدرتهم على النتائج المرجوة مع اننا نحتاج الى مردود أفضل في بعض المراكز وصولا الى التكامل المطلوب في كل الخطوط.

وأضاف:

اثبتت مقابلة الدحيل قدرتنا على مقارعة أي فريق في الدوري شرط الحفاظ على التركيز والاهتمام بالتفاصيل التي ممكن من خلالها الخروج بنتائج إيجابية، خصوصا ان الفارق بين فرق الدوري وسط الترتيب متقارب جدا واي نتيجة ممكن ان تغير مركز الفريق.

وعن مواجهة السيلية قال سفري:

ستكون المباراة القادمة صعبة على الفريقين لان السيلية أيضا واجه بداية صعبة، لكن بالنسبة لنا تكمن الصعوبة في إصابات لاعبين مهمين، وعدم التركيز تسببت في فقدان نقاط مهمة.

وبالحديث عن الإصابات فاننا سنفتقد لخدمات نجمي الفريق سبيستيان  وبلايلي وهما لاعبان مؤثران في الفريق وهي أيضا فرصة للاعبين الشاب وهم يستحقونها حيث ينتظرهم عمل جبار واتوقع منهم ردة فعل إيجابية، لذا حرصت في اول اجتماع مع الفريق الإشارة الى ان كل لاعب سيأخذ فرصته لكنه يجب ان يثبت احقيته لاثبات جدارته في صفوفنا، سيما ان اهدافنا مشتركة وهي تحقيق النتائج الإيجابية التي أتوقع بلوغها في اقرب وقت.

وختم مدرب الملك حديثه بالقول:

اجد ان معظم اللاعبين بمستوى عال ويعملون بجد ومسؤولية واللاعبين الأصغر سننا يسيرون بنفس النهج واي لاعب منهم ممكن ان يكون له شأن كبير ف المستقبل القريب.

Designed by PaPaYa