يوسف سفري .. بالعزيمة والإصرار تتحقق النتائج

أشار المغربي يوسف سفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم الى أن سبب تأجيل مباراة الملك مع السد كان معروفا وهو تعرض عدد من اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، متمنيا أن ينعم الجميع بصحة جيدة.
وقال السفري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مؤجلة:
أتمنى تحقيق النجاح في مهمتنا المقبلة أمام السد خصوصا أن الاستعدادات تمت بما يكفي إضافة الى أهمية أن نواصل تقديم المستوى والنتائج الإيجابية تحت شعار العزيمة والإرادة لأنهما الفارق بمثل هذه المواجهات.
وأضاف: تتسم مبارياتنا أمام السد بالندية والحماس دائما وفي هكذا مباريات سيكون التركيز عامل حسم، وبالنسبة لنا أجرينا استعداداتنا بهمة عالية كما هو الحال في كل المباريات والجميع في اسرة الفريق عازم على اجتياز المهمة بنجاح.
وعلى صعيد المشاركة في المواجهة أشار السفري الى أن معظم اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الثلاث الأخيرة سيلعبون أمام السد، وانتهز الفرصة لتوجيه الشكر إلى كل اللاعبين لما قدموه من انضباط ومردود متميز وقتالية وحرص على اسم النادي وهي سمات أصبحت ميزة منظومة كرة القدم بالكامل إدارة وجماهير ومدربين ولاعبين.
وعن تقارب مواعيد المباريات قال السفري:
نعرف ان تقارب مواعيد اللقاءات ربما يكون عبئا على اللاعبين لذلك ستكون تضحيتهم امر مطلوب لمواكبة رتم المنافسات، وبطبيعة الحال ينبغي تقديم الشكر للاعبين لأنهم يقدمون مجهود كبير في أرض الملعب وانضباط عالي في التدريبات، وفي الواقع نحن الآن بحاجة الى مساندة جماهيرنا في هذه المرحلة المهمة لنتمكن من تحقيق اهدافنا ونكون في المكانة التي نستحقها.

Designed by PaPaYa