يوسف السفري .. نواجه السد بحماس مضاعف

تحدث المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الاول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في الجولة 19 لمنافسات دوري نجوم qnb قائلا:
اشكر اللاعبين لما قدموه أمام الصفاقسي في تونس والدوحة من جهود كبيرة مثلت نتيجة العمل الجاد طيلة سنة ونصف، وكان من المؤسف أن نفقد بطاقة التأهل رغم من أننا قدمنا أداءا مرضيا وشخصية قوية في منافسات مهمة وعالية المستوى.
وأضاف السفري: أتقدم بالشكر الكبير إلى الجماهير التي ساندتنا في الملعب حيث كان تفاعلهم مع كل هجمة شيئا مميزا للغاية منحنا دفعة معنوية كبيرة وبشكل عام اكتسبنا المزيد من الخبرات.
وعن مواجهة السد المقبلة أشار:
أمامنا مباراة مهمة جدا ضد فريق قوي ومتمرس وبالنسبة لنا أجرينا استعداداتنا بشكل جيد جدا ونحن جاهزون لتقديم أداء مميزا بنفس العزيمة والإصرار خصوصا أننا نمتلك رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المواجهة.
وقال السفري : أرى أن المجهود المبذول من المنظومة خلال السنة الأخيرة كان جبارا ويتحتم علينا متابعة تقديم التضحيات من أجل تحقيق نتائج تليق بالنادي ومن أجل الجمهور والإدارة، ومع أن بعض النتائج خذلتنا في بعض الأحيان إلا أن كافة اللاعبين أساسيين وبدلاء يقدمون مستويات مميزة جدا.
تحدثت مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وذكرت لهم أننا أمام خمس نهائيات ومع اننا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان وربما يواجه البعض نوعا من الإجهاد لكن الجميع يعي المسؤولية وسنلعب بدون ضغوطات ونقدم المستوى المطلوب انطلاقا من تطلعاتنا الى تحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيرنا الوفية، خصوصا أن وجود الجماهير في الملعب منحنا الكثير من الحماس وهو ما دفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ونسعى إلى اسعادهم دائما.

Designed by PaPaYa