يوسف السفري : ننتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين

تحدث المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الملك أمام ام صلال ضمن مواجهات الجولة الثالثة لمنافسات دوري نجوم أكسبو قائلا:
للأسف لم نؤد بشكل جيد خصوصا في العشرين دقيقة الأولى ، ومع أننا سيطرنا في الشوط الثاني لكن لم نتمكن من التسجيل وسببت النتيجة لنا حسرة في غرفة الملابس خصوصا أن اللاعبين قدموا عملا كبيرا من المجموعة وكنا أقرب للتعادل على أقل تقدير.
وقال السفري : المهم أن الفريق يعمل بشكل جيد جدا ومؤكد أن اللاعبين ليديهم ابداع كبير وقدرة على تقديم الكثير هذا الموسم ، والإدارة قدمت كل شيء نحتاجه كذلك اشيد بالجمهور ووقوفهم الدائم معنا.
وبشكل عام أتحمل مسؤولية المباراة السابقة والخشارة التي مني بها الفريق هي من مسؤوليتي.
وأضاف:
عملنا بتركيز عال وجدية كبيرة في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني خصوصا أن الإحساس لدى اللاعبين هو تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، لا سيما أن الفريقين بلا انتصار حتى الان
وعلى الرغم من صعوبة المباراة الا اننا نمتلك عزيمة وإرادة لتحقيق نتيجة إيجابية، وفريق ام صلال ليس سهلا يمتلك مدرب ولاعبين جيدين.
نركز على لاعبينا ونقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز خصوصا امام فريق جيد مثل ام صلال والمهم ان نحقق التطور المطلوب
وختم السفري حديثه بالقول :
في بعض الأحيان يقل التركيز ومع ان كرة القدم لا تخلوا من الأخطاء لكن المهم هو الحفاظ على التركيز خلال زمن اللقاء حتى صافرة النهاية واي لاعب يخطأ سيكمن من الصعب عليه التعويض. وبشكل عام الدوري القطري تطور كثيرا ونسعى الى مواكبة هذا التطور، استعداداتنا جرت
بلا ضغوطات على اللاعبين لأنهم يدركون قيمة قميص النادي، وبشكل عام الدوري القطري تطور كثيرا ونسعى الى مواكبة هذا التطور، كما يجب ان نعرف ان لاعبي نادي قطر أصبحوا بعقلية كبيرة والمباراة المقبلة ستكون للتعويض متمنيا التوفيق للجميع.

Designed by PaPaYa