يوسف السفري .. متفائل لمستقبل الملك

تحدث المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة امام نادي ام صلال ضمن منافسات دوري نجوم qnb قائلا:

بداية اود ان اشكر سعادة الشيخ حمد بن سحيم ال ثاني رئيس النادي وكافة أعضاء الجهاز الإداري للثقة التي منحوني إياها، كما انني سعيد بالعودة الى نادي قطر الذي مثلته كلاعب لخمسة سنوات فيما سبق متمنيا أن أكون عند حسن ظن الجميع واهلا لهذه الثقة، كما اشكر الجميع على الترحاب الكبير الذي وجدته منذ قدومي الى الدوحة ومنهم اللاعبين الذين اعربوا عن استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة وأضاف:

لن تقف صعوبة الظروف الحالية حائلا في طريق تصحيح المسار خصوصا ان الجهاز الإداري ونوعية اللاعبين من اهم العوامل المساعدة لتحقيق نتائج جيدة كما نريدها في اسرة الفريق بما ان الهدف واحد وهو تحقيق الإنجازات التي تليق بالفريق ومكانته، وبالنسبة الى الفوز الأخير فهو مهم كما سيمنح اللاعبين ثقة كبيرة وبدوري حرصت على لقاء الكابتن يوسف النوبي وانا ممتن له جدا لما قدمه لنا من نصائح وملاحظات وانا متأكد في اننا سنحقق الكثير.

وعن متابعته للملك والدوري بشكل عام قال سفري:

كنت دائما خلال الأربع سنوات الأخيرة اتابع مباريات النادي واعرف معظم اللاعبين واسلوبهم أيضا، وكنت اتابع أيضا دوري نجوم قطر بشكل عام، المهم هو ان تعمل المنظومة بنسق واحد وانا متأكد ان هذه المنظومة تعمل بالشكل الصحيح.

وعن أهمية المباراة القادمة اشار سفري:

لا شك ان ام صلال لديه عناصر متمرسة ودولية، كما يمتلكون قوة هجومية جيدة وخط وسط متماسك وهذا ما يزيد قوة المباراة، حيث نعمل على ان نكون في اعلى درجات التركيز واكثر جدية ورغبة وروح الجماعة لأنها العوامل التي ستساعدنا في تحقيق ما نريد.

مع ان نادي قطر واجه حالة تعرض أكثر من لاعب للإصابة وهي امر وارد لن يعيقنا من المحاولة الجادة والسريعة لتحقيق النتائج المرجوة.

وبشكل عام أرى ان معظم الأندية ركزت على لاعبين مواطنين بمستوى كبير ، كما أن التعاقدات مع اللاعبين اخذت وقتها الكافي وهذا جيد للمسابقة.

وعن غياب اللاعبين الدوليين مع المنتخبات الوطنية قال سفري:

مشاركات الدوليين مع منتخباتهم تؤثر على التحضيرات لكننا يجب ان نتعامل مع الواقع وان نتحلى بالجدية المطلوبة وان نستعد على الوجه الاكمل، وأود الإشارة أيضا الى انني متفائل جدا وأعد الجميع ان نادي قطر سيعود للمكانة التي يستحقها شرط أن تعمل المنظومة باتجاه واحد.

Designed by PaPaYa