يوسف السفري : طموحنا حصد نقاط مواجهة الريان

تحدث المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الملك أمام الريان ضمن مواجهات الجولة الثانية لمنافسات دوري نجوم أكسبو قائلا:
لا شك ان مباراتنا أمام الغرافة كانت من أقوى مواجهات الجولة الأولى خصوصا أن مباراتنا شهدت إحراز 8 اهداف في مميزة للدوري بشكا عام
كما أن بعض التفاصيل صعبت علينا الأمور وارتكبنا بعض الأخطاء وفقدان التركيز أحيانا لكن بالمجمل لعبنا بحماس حتى أخر دقيقة وكان جهدا واضحا من اللاعبين، وهذا ما نسعى لتعزيزه إضافة الى سعينا خلال الأيام الماضية لتصحيح الأخطاء التي رافقت مباراة الافتتاح التي مثلت بداية قوية وموفقة.
عملنا بتركيز عالي في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني خصوصا أن مبارياتنا أمام الريان تكون في أجواء حماسية وأداء قوي وهذا الموسم أجرى الريان تغييرات ولديه تطور بالمستوى.
وقال السفري :
نركز على لاعبينا ونقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز خصوصا امام فريق كبير مثال الريان والمهم ان نتطور خطوة بعد أخرى.
المبارة تحتل أهمية كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية هاجسنا الأكبر بعد أن تعادل من الجولة الأولى وعموما منضومة الفريق يسودها الحماس ونحن جاهوزن لمقارعة الريان، أما على صعيد جهزية اللاعبين فمن الممكن اجراء بعض التغييرات وحتى اللحظة الأخيرة ممكن ان تتغير الظروف لكن التغييرات ليست بالكبيرة لان المهم هو الحفاظ على القوام الأساسي للمجموعة والكل جاهز لتمثل الفريق خير تمثيل.
وعن أجواء الاستعدادات قال السفري :
كلامي للاعبين دائما هو أن يفكروا بالاستمتاع والحرص على قميص النادي وان نظهر دائما بأفضل صورة تليق بمستوى نادي قطر وتاريخه. ثقتي كبيرة باللاعبين واتوقع منهم تقديم الأفضل، كما اشكر الجماهير القطراوية الوفية التي تقف دائما معنا وتؤازرنا.
وختم السفري حديثه بالقول :
التحكيم خطوة مهمة واحد اهم عوامل نجاح الدوري وكان مستوى التحكيم في الجولة الافتتاحية مميز بالحكمة والقرارات الصائبة وهذا يدل على مدى التطور الكبير لمستوى التحكيم وهي علامة إيجابية لمصلحة الكية القطرية
وبعد أول جولة لا بد من تقديم الشكر الى الحكام ونتمنى لهم التوفيق.

Designed by PaPaYa