يوسف السفري .. تنتظرنا مواجهة مهمة وقوية

أكد المغربي يوسف سفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم أهمية المواجهة المقبلة للفريق امام الريان ضمن مواجهات الأسبوع العاشر لمنافسات دوري نجوم  qnbواشار في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا:

 أنهينا فترة التوقف كما هو الحال مع باقي الأندية المحلية وكانت مدة ليست بالقصيرة حاولنا أن تكون إيجابية قدر الإمكان حيث أجرينا خلالها تصحيح بعض النقاط التي نحتاج الى العمل عليها أكثر وبالتالي جرت استعداداتنا بشكل جيد جدا.

اضافة الى أن مباريات كأس اوريدو كانت فرصة لنا لإشراك عدد اكبر من اللاعبين ومنحهم فرصة تمثيل الفريق وحجز مكان في التشكيلة الأساسية.

وأضاف:

أتوقع ان تكون المباراة صعبة على الفريقين خصوصا أن الريان فريق عريق وحاليا له نفس رصيد النقاط وبنفس الترتيب أيضا، وبالتالي نحن مطالبون بتقديم كل ما لدينا في مواجهة أتوقع ان تكون حافلة بالكثير من المتعة والتشويق.

وعن تكامل صفوف الفريق قال سفري:

بإرادة اللاعبين وعزيمتهم نتطلع الى العودة بقوة الى منافسات الدوري، وبالنسبة الى صفوف الفريق فان التغييرات ليست حالة جديدة وانما يعتبر التغيير جزءا من اللعبة، ولذلك كانت حالة فسخ التعاقد مع يوسف بلايلي بالتراضي أمرا عاديا ونحن كمنظومة نطمح الى الأستقرار وكل ما يخدم مصلحة الفريق، وأود ان اشير الى ان بلايلي لاعب جدير بالاحترام وعنصر متميز وعلامة فارقة في أي فريق يمثله.

نعمل على أن نكون بأعلى درجات التركيز وأن نؤدي أفضل ما لدينا سيما أن إرادة لاعبينا تدعوا للتفاؤل وانا سعيد جدا بأجواء الفريق.

وختم يوسف سفري حديثه بالقول:

من اهم مميزات نادي هي قاعدته الجماهيرية وحبيه الذين كانوا ومايزالون مؤازرين وأوفياء لهذا النادي الكبير، وبالنسبة لي أتمنى ان تكون الجماهير حاضرة كما هو الحال دائما في مباراتنا المقبلة التي أتوقع ان تليق بمستوى كرة القدم القطرية.

Designed by PaPaYa