يوسف السفري : أجرينا استعداداتنا بقوة وحماس كبيرين

تحدث المغربي يوسف السفري مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الملك أمام السد ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات دوري نجوم أكسبو قائلا:
حرصنا خلال التدريبات على تعزيز الجوانب التكتيكية إضافة الى سعينا خلال الأيام الماضية لتصحيح الأخطاء التي رافقت مباراتنا السابقة.
عملنا بتركيز عال في التدريبات على بعض الحالات الفنية و العامل الذهني خصوصا أن مبارياتنا أمام السد دائما تكون في أجواء حماسية وأداء قوي و السد فريق متميز لديه لاعبين بمستوى عالي ويتطور بالمستوى.
وقال السفري :
يهمنا التركيز على لاعبينا واستغلال نقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز خصوصا امام فريق كبير مثل السد والمهم ان نتطور خطوة بعد أخرى.
ولا شك أن المبارة تحتل أهمية كبيرة والخروج منها بنتيجة إيجابية هدفنا وعموما منضومة الفريق يسودها الحماس ونحن جاهوزن لمقارعة السد، أما على صعيد جاهزية اللاعبين فمن الممكن اجراء بعض التغييرات وحتى اللحظة الأخيرة ممكن ان تتغير الظروف وإن حدث ذلك فلن تكون التغييرات كبيرة لان المهم هو الحفاظ على القوام الأساسي للمجموعة والكل جاهز لتمثل الفريق خير تمثيل.
وعن أجواء الاستعدادات قال السفري :
أحرص دائما على تذكير اللاعبين بأن يفكروا بالاستمتاع والتفاني من أجل قميص النادي وان نظهر دائما بصورة تليق بمستوى نادي قطر وتاريخه. .
وختم السفري حديثه بالقول :
ثقتي كبيرة باللاعبين واتوقع منهم تقديم الأفضل، كما اشكر الجماهير القطراوية الوفية التي تقف دائما معنا وتؤازرنا

Designed by PaPaYa