هيليو سوزا: مباراتنا أمام السد صعبة وعلينا استغلال الفرص

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم أن المواجهة المقبلة أمام السد في بطولة دوري نجوم إكسبو ستكون صعبة للغاية.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات في نادينا: “نعلم أن مواجهة السد ستكون صعبة لأنه فريق مميز للغاية يتصدر ترتيب الدوري، كما أنه يضم عناصر ذات جودة وخبرة عالية، لكننا رغم ذلك نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وعلينا أن نقدم كل مالدينا من أجل الخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها”.
وأضاف: “علينا استغلال الفرص التي ستلوح لنا خلال المباراة، ولا أخفي أننا مطالبون بتحقيق المزيد من التقدم في هذا الجانب، ففي مباراتنا الماضية أمام أم صلال لاحت لنا الكثير من الفرص التي لم نستغلها بالشكل المناسب ويجب أن نضبط اللمسة الأخيرة لأننا بالفعل ننجح في صناعة الفرص وهذا الجانب مهم للغاية لكن الأهم هو أن ننهي بالصورة الصحيحة حتى نحقق النتائج المنشودة”.
وأشار إلى أن فريقنا تطور بشكل جيد خلال فترة التوقف ونجح في التطور على الجانب البدني والفني والتكتيكي ويأمل أن تكون النتائج في المباريات القادمة انعكاس لذلك التطور، مشيرا إلى أن التعادل أمام أم صلال لم يعكس سير اللقاء التي سيطر عليها الملك القطراوي وكان قريب للغاية من الفوز بها لكن لم يحالف اللاعبين التوفيق في ترجمة الفرص إلى أهداف.

Designed by PaPaYa