نادينا يفوز على معيذر بخماسية في الدوري

حقق نادينا الفوز على معيذر بنتيجة 5- 3 خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات دوري نجوم إكسبو.
ونجح الملك القطراوي في تحقيق الفوز عبر الخماسية التي سجلها كلا من برونو تباتا في الدقيقة 12 وبدر بانون في الدقيقة 31 ويوهان بولي في الدقيقتين 43 و51، ومحمد نعمان مدافع معيذر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+4.
ورفع نادينا رصيده بعد هذا الفوز إلى 22 نقطة يضمن من خلالها البقاء رسميا في دوري نجوم قطر، ويبتعد تماما عن أي حسابات متعلقة بالهبوط للدرجة الثانية.
وقدم نادينا مستوى مميز للغاية خلال المباراة، فعلى الرغم من تقدم معيذر بهدف مبكر سجله تياجو دي ليونكو في الدقيقة 8 لكن الملك القطراوي سرعان ما نجح في العودة للقاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق برونو تباتا الذي استغل ضربة ثابتة أمام منطقة جزاء معيذر ونجح في منح فريقنا التعادل، ثم سجل معيذر هدف عن طريق سيف المهندي في الدقيقة 27 لكن سرعان ما تمكن القطراوي من التعديل مجددا عبر هدف سجله بدر بانون في الدقيقة 31 وقبل انتهاء الشوط الأول نجح المتألق يوهان بولي في منح فريقنا التقدم بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني عاد بولي وسجل هدف رائع من تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك نادي معيذر في الدقيقة 51، وقلص معيذر النتيجة بهدف سجله تياجو دي ليونكو في الدقيقة 89، لكن نادينا سرعان ما سجل الهدف الخامس بعد خطأ من مدافع معيذر محمد نعمان الذي حاول ابعاد تمريرة أرضيه لكنه أخطا وحولها إلى شباك فريقه في الدقيقة 90+4 ليحسم الملك القطراوي الانتصار ويحصد الثلاث نقاط ويضمن رسميا البقاء في الدوري.
ويعتبر هذا الفوز هو الأول للقطراوي تحت قيادة المدرب الوطني يوسف النوبي الذي تمكن من قيادة الملك القطراوي للفوز وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في بطولة الدوري.

Designed by PaPaYa