نادينا وصيفا لكأس الأمير لكرة القدم

حل فريقنا الأول لكرة القدم وصيفا لبطولة كأس سم الأمير لكرة القدم بعد خسارته في المباراة النهائية أمام السد اليوم بهدف دون رد خلال اللقاء الذي اقيم على استاد المدينة التعليمة.
وسجل السد هدف الفوز في الدقيقة 118 من الشوط الإضافي الثاني ، بعد ان انتهى الوقت الأصلي والشوط الإضافي الأول بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي.
الشوط الأول من المباراة جاء مثيرا وحماسيا، وغلب الطابع الهجومي على آداء الفريقين في محاولة جادة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة تحقيق الفوز وحصد الكأس .
وكانت بداية الخطورة في الدقيقة الثامنة للملك القطراوي بتسديدة مباغتة من يوهان بولي الذي استغل خطأ دفاعي من لاعبي السد وسدد كرة قوية تصدى لها مشعل برشم لترتد إلى سبستيان سوريا الذي مررها إلى برونو تباتا الخالي من الرقابة لكنه سددها بعيدة فوق العارضة لتضيع فرصة التقدم بالهدف الأول للملك .
وتواصل بعدها الأداء من الجانبين حتى انتهى الشوط الأول بدون أهداف.
في الشوط الثاني نجح فريقنا في تقديم أداء منظم خاصة على الوسط والدفاع، وكانت هناك العديد من الفرص للفريقين لكن لم يتم استغلال أي منها وانتهى ذلك الشوط بالتعادل دون أهداف كذلك.
وذهبت المباراة للشوطين الإضافيين حيث انتهى الشوط الأول دون أهداف كذلك لكن في الشوط الإضافي الثاني وظن الجميع أن المباراة في طريقها لركلات الترجيح لكن السد استغل تسديدة مرتدة في الدقيقة 118 سجل منها ماتيوس أوريبي القادم من الخلف ليسددها مباشرة في المرمى وتنتهي المباراة ويحصد السد اللقب لكن بعد أداء مشرف من لاعبي نادي قطر والمدرب يوسف النوبي وكذلك من الجماهير التي ساندت الفريق حتى النهاية.

Designed by PaPaYa