الملك يخسر مواجهة الريان

خسر الفريق القطراوي الأول لكرة القدم مباراته أمام الريان بنتيجة ( 1ـ2 ) في المُباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء الأول من مارس الحالي في استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن افتتاح الجولة ال 21 لدوري نجوم QNB.

وكان الفريق القطراوي احرز هدف السبق بوقت مبكر مستهلا أهداف اللقاء عن طريق اللاعب خالد محمود في الدقيقة الثانية، فيما عادل وستيفن نزونزي في الدقيقة 39 الكفة للريان قبل أم يضيف يوهان بولي هدف الترجيح في الدقيقة 67.

 وشهدت المباراة حالة طرد لستيفن نزونزي لاعب الريان في الدقيقة 88 من عمر اللقاء الذي استم بأداءا قوية من الجانبين وكان الفريق القطراوي نجح في تقديم بداية قوية  وفي الدقيقة 15 كاد الفريق القطراوي أن يضيف الهدف الثاني عن طريق صلاح اليحيائي الذي راوغ دفاع الريان وانفرد انفرادًا تامًا بالحارس فهد يونس وسدد الكرة مرت بجوار القائم بغرابة شديدة، لتضيع فرصة هدف مُحقق، وأسفر الضغط القطراوي عن تسجيل هدف قطراوي ثانٍ في الدقيقة 19 عن طريق سالمين الرميحي إلا أن حكم اللقاء قرر إلغائه على اعتبار وجود خطأ على سالمين بلمس الكرة يده قبل تسديدها في الشباك.

لم يكتب النجاح لجميع محاولات الملك في الحفاظ على النتيجة وتعزيز هذا التقدم رغم الاداء الميداني المميز حيث جوبهت هجمات الملك بمقاومة ريانية كبيرة ومحاولات لتعديل النتيجة اسفرت عن ادراك التعادل ومن ثم تسجيل هدف ثان حال دون كسب نقاط المواجهة التي كانت في المتناول.

وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب بينما يتجمّد رصيد قطر عند 23 نقطة في المركز الثامن.

Designed by PaPaYa