محمد سالم .. نتطلع لإسعاد جماهيرنا

عبر محمد سالم الربيعي مدافع الفريق القطراوي الأول لكرة القدم عن سعادته للمشاركة في منافسات كأس سمو الأمير بنسختها الخمسين مشيرا الى أن أي مباراة في البطولة الغالية هي شرف كبير له ولكل اللاعبين أيضا.

وتحدث الربيعي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الملك مع الشمال في دور الـ16 للبطولة قائلا:

أجرينا استعداداتنا بشكل ممتاز لمواجهة فريق نادي الشمال بدور ال16 وهدفنا تحقيق الفوز في هذه المرحلة ومتابعة المشوار حتى المباراة النهائية خصوصا أننا في نادي قطر نمتلك تاريخا حافلا في هذه البطولة وعلينا أن نثبت جدارتنا خاصة مع الاستقرار الحالي وتصاعد مستوى الفريق في الوقت الحالي.

وأضاف: نعول كثيرا على جماهيرنا كونهم السند الحقيقي والداعم الأول لنا ونشعر أننا مطالبون بتعويضهم عن النتائج السلبية التي رافقت مسيرة الفريق هذا الموسم. نسعى في هذه البطولة الغالية تقدم كل ما لدينا بهدف الوصول الى أبعد نقطة ممكنة فالجماهير القطراوية تستحق أكثر من ذلك.

وأشاد الربيعي بأداء نجم الفريق سيابستيان سوريا في الفترة الأخيرة قائلا: سيباستيان ابن النادي وهو لاعب مخضرم يمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة وسبق له أن توج بالألقاب مع الملك وعودته إلينا تعني الشيء الكثير وتألقه يمثل حافز لإسرة الفريق التي تعمل بروح الجماعة.

Designed by PaPaYa