فريقنا يفوز على الوعب ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير

حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على الوعب بهدفين دون، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في دور الستة عشر ببطولة كأس الأمير.
وتأهل فريقنا للدور ربع النهائي للبطولة الغالية بفضل الثنائية التي سجلها كلا من برونو تباتا من ركلة جزاء في الدقيقة 30 وعلي عوض في الدقيقة 90+7.
ونجح فريقنا في تقديم أداء جيد خلال اللقاء استحق من خلاله الفوز والتأهل للمرحلة القادمة من البطولة، وقد سيطر فريقنا على مجريات وتمكن برونو تباتا من افتتاح التسجيل بركلة جزاء تم احتسابها لصالح فريقنا بعد خطأ دفاعي للوعب، وحولها تباتا للشباك بنجاح في الدقيقة 30، لينهي فريقنا الشوط الأول متقدما بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني واصل فريقنا السيطرة على اللقاء واستحوذ بصورة كبيرة على مجريات اللعب وتمكن بفضل التنظيم الجيد والسيطرة على اللقاء بشكل كبير في الحفاظ على أفضليته في اللقاء وتفوقه في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء التي شهدت تسجيل علي عوض الهدف الثاني بطريقة رائعة عبر تسديدة مباشرة سكنت شباك الوعب وعززت تقدم فريقنا وحسمه للقاء وبطاقة التأهل.
ومن المقرر أن يلتقي فريقنا في الدور ربع النهائي مع الفريق الفائز من لقاء الريان والخور الذي سيقام يوم الخميس المقبل، ويطمح فريقنا للوصول بعيدا في البطولة الغالية.

Designed by PaPaYa