فريقنا يفوز على المرخية بهدفين لهدف في الدوري

حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على المرخية بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.
سجل هدفي فريقنا كلا من خافي مارتينيز في الدقيقة 48 وعبدالله الأحرق في الدقيقة 58، وقد رفع هذا الفوز من رصيد فريقنا إلى 16 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.
ونجح فريقنا في تقديم مستوى مميز للغاية، بالرغم من الصعوبات التي واجهها خلال المباراة، فقد تم إخراج البطاقة الحمراء ضد لاعب فريقنا راؤول ساندا في الدقيقة 21، وهو الأمر الذي منح المرخية الفرصة لتسجيلهم هدف التقدم في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب إدريس فتوحي، إلا أن فريقنا لم يتوقف عن محاولة التعويض والعودة في اللقاء على الرغم من النقص العددي.
وضغط الملك القطراوي بصورة كبيرة من أجل تسجيل هدف التعادل ونجح في تحقيق ذلك عن طريق قائد فريقنا المخضرم خافي مارتينيز، الذي حول كرة ركنية برأسه إلى شباك المرخية ليمنح الملك القطراوي التعادل في الدقيقة 48.
استمر بعدها تألق فريقنا ونجح اللاعب عبدالله الأحرق في تسجيل هدف أكثر من رائع عبر تسديدة قوية للغاية سكنت شباك المرخية في الدقيقة 58، لتمنح الملك القطراوي التقدم، وقد شهدت المباراة تألق حارس المرمى ساطع العباسي، ليقود فريقنا للحفاظ على تفوقه في المباراة حتى نهاية اللقاء، ليحصد ثلاث نقاط مهمة للغاية في مشواره ببطولة دوري نجوم إكسبو.

Designed by PaPaYa