فريقنا يفوز على الدحيل بأربعة أهداف مقابل اثنين في ختام الدوري

حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على الدحيل بأربعة أهداف مقابل اثنين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم إكسبو.
وسجل أهداف نادينا كلا من يوهان بولي “هدفين” في الدقيقتين 13 و22، وخافي مارتينيز في الدقيقة 66، وبين مالانغو في الدقيقة 81، ليرتفع رصيد فريقنا إلى 25 نقطة في المركز الثامن.
وقد شهدت المباراة إخراج البطاقة الحمراء ضد لاعب الدحيل لوكاس فيريسيمو في الدقيقة 46 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.
ونجح نادينا في تقديم أداء جيد استحق من خلاله حصد الثلاث نقاط، حيث بدأ المباراة بصورة مميزة ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 بعد جهد كبير من يوهان بولي الذي توج جهود الفريق في صناعة هجمة مرتدة منظمة وسريعة انتهت بتقدم قطر بهدف دون رد.
وحاول الدحيل التعديل لكن من جديد يستغل يوهان بولي خطأ في دفاع الدحيل ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 ليؤكد تفوق فريقنا، وقد تمكن الدحيل من التعديل قبل انتهاء الشوط الأول لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق
وفي بداية الشوط الثاني ارتكب لاعب الدحيل لوكاس فيريسميو خطأ كلفه البطاقة الصفراء الثانية فخرج من المباراة بالبطاقة الحمراء وقد تمكن نادينا من تسجيل هدف التقدم عبر ركلة ركنية حولها خافي مارتينيز برأسه إلى الشباك في الدقيقة 66 ثم واصل فريقنا تفوقه ونجح في تسجيل الهدف الرابع عن طريق بين مالانغو في الدقيقة 81 ليؤكد الفوز ويحسم اللقاء.

Designed by PaPaYa