فريقنا يخسر أمام الوكرة في الدوري

  1. خسر فريقنا الأول لكرة القدم أمام فريق الوكرة بنتيجة 1/5 في اللقاء الذي جمع بينهما
    على استاد سحيم بن حمد في الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم إكسبو.
    وكان قد تقدم فريقنا في اللقاء بهدف سجله يوهان بولي في الدقيقة 26 لكن تعادل للوكرة ايوب عسال في الدقيقة 52، ثم سجل جاسينتو دالا هدفين (67-70) ومحمد بن يطو هدفين ( 77-87) ليحقق فريق الوكرة الفوز.
    واستمر فريقنا القطراوي برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب البطولة.
    وقد جاءت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين وسط حذر كبير منهما وكان لفريقنا اكثر من فرصة خاصة عن طريق يوهان بولي وبن مالانجو . ونجح خط دفاع الوكرة بقيادة لوكاس ميندس والمهدي علي في الحد من خطورة هجمات الملك التي قادها الثنائي بن مالانجو ويوهان ، ورغم الاداء الدفاعي القوي للوكرة إلا انه يوهان بولي تمكن في الدقيقة 26 من تسجيل الهدف الأول لفريقنا بعد الكرة التي عادت من الحارس سعود الخآطر الذي ابعد تسديدة قوية للاعب خافيير مارتينيز ليجدها يوهان بولي وينجح في تسجيل الهدف الأول للقطرواي.
    وسيطر فريقنا على وسط الملعب وشن عدة هجمات بحثا عن الهدف الثاني.
    وفي الدقيقة 45 وبعد تمريرة رائعة من برونو تاباتا كاد فريقنا أن يعزز تقدمه إلا أن القائم حرم مالانجو من الهدف الثاني لنادي قطر.
    وانتهى الشوط الأول بتقدم فريقنا على الوكرة بهدف دون رد ولكن تراجع الاداء في الشوط الثاني ونجح الوكرة في تحقيق الفوز.
    الجدير بالذكر ان المباراة ادارها طاقم تحكيم بقيادة محمد أحمد الشمري وبمعاونة يوسف عارف الشمري حكم مساعد اول و حمد العجي حكم مساعد ثاني ومحمد ناصر حكم رابع بجانب طاقم حكام الفيديو وهم سلمان فلاحي وفيصل اليافعي …وسليم الجديدي مقيم الحكام .
    ولعب فريقنا بتشكيل مكون من ساطع العباسي ، برنوا راموس ، خافيير مارتينيز، يوهان بولي ، ناصر بير ، بدر بانون ، خالد محمودي ، علي مال الله، يوسف محمد علي، بن مالانجو ، ابراهيم الماجد.

Designed by PaPaYa