سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني نائب رئيس النادي: الوصول لنهائي كأس سمو الأمير يعتبر انجاز مشرف

أكد سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني نائب رئيس نادي قطر أن الوصول لنهائي كأس سمو الأمير يعتبر إنجاز مشرف ويأمل أن يتوج الملك القطراوي جهوده بالوصول للقب وأن يقدم مستوى مشرف في النهائي يليق بالبطولة الغالية.
وقال في تصريحات بعد الفوز على الغرافة في نصف النهائي: ” في البداية أشكر سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي على دعمه اللامحدود، فالوصول للنهائي شرف كبير بمصافحة سيدي سمو أمير البلاد المفدى حفظه الله”.
وتابع: “كما أقدم الشكر إلى والدتي على دعمها اللا محدود”.
وأضاف: “أشكر كل من ساندنا في الوصول للنهائي، وأشكر المدرب القدير يوسف النوبي، والجهاز الفني والإداري واللاعبين وكذلك خالد عبدالله الكواري المسؤول الإعلامي، وأيضا اشكر الجماهير وكل من وقف إلى جانبنا من أجل الوصول للنهائي الغالي”.
وأشار إلى أن التغيير الإداري كان له تأثير كبير مؤكدا أن الملك القطراوي قدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة واستحق الوصول للنهائي بعد الفوز في مباريات قوية وكبيرة أمام فرق كبيرة ومنها الريان والغرافة في ربع ونصف النهائي على الترتيب.
وقال سعادة نائب رئيس النادي أن الملك القطراوي سيعمل على تقديم مستوى يليق بالنهائي، وأضاف: “اللاعبون أثبتوا أنهم رجال وعلى قدر المسؤولية ونتمنى لهم التوفيق في النهائي وأن يظهروا بالصورة المشرفة التي تليق بنهائي كأس سمو الأمير”.

Designed by PaPaYa