ريكاردو: جاهزون لمقارعة البطل

أشار زي ريكاردو مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم الى ان المواجهة المقبلة ليست سهلة خصوصا انها ضد البطل الأخير للدوري وبالأحرى أرى ان كل الفرق صعبة هذا الموسم لأنها اعدت العدة بشكل جيد للمنافسة، وبالعودة الى المنافسات لدينا الان مباراة كبيرة ونحن متحمسين جدا لهذا اللقاء.

وأضاف ريكاردو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا:

نعلم ان كل بداية لها وزنها لا سيما على مستوى العمل الذهني والان مع عودة اللاعبين من مشاركتهم مع المنتخب والمحترفين أيضا رغم اننا لم نتدرب كمجموعة كاملة خلال فترة التوقف الا ان وصولهم يساهم بشكل كبير في الحصول على المزيد من الانسجام والتأقلم لأننا نمتلك لاعبين يمتازون بالخبرة والذكاء والقدرة التي تؤهلهم للقيام بواجباتهم على الوجه الأكمل ومنهم سبستيان سوريا وباقي أعضاء الفريق.

وعن أهمية التحلي بالثقة قبل المواجهة المقبلة قال ريكاردو:

لا شك اننا نمرر الثقة يوميا الى اللاعبين لأهمية هذا الجانب حيث اننا نلعب امام فريق كبير وندرك ذلك جيدا وفريقنا أيضا فريق كبير لا يستهام به واجد ان الكفة متوازنة فقط علينا ان نكون على درجة عالية من التركيز وتنفيذ الواجبات التكتيكية كما ينبغي.

وبطبيعة الحال تجاوزنا الان مشكلة اختيار التشكيلة التي حصلت بسبب الغيابات والتحاق عدد من اللاعبين في المنتخبات الوطنية خلال مباريات الفيفا كما هو الحال مع الفرق الاخرى وفي ضوء ذلك نتطلع الى تقديم مباراة جيدة وأداء يلبي طموحاتنا.

Designed by PaPaYa