دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع: الدحيل 2 – 1 نادي قطر

 حصد فريق الدحيل نقاط مباراته أمام نادي قطر بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB.

رفع الدحيل رصيده الى 6 نقاط من ثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند ثلاث نقاط من أربع مباريات، سجل هدفي الدحيل دودو والمعز علي في الدقيقتين 12، 37، فيما سجل هدف نادي قطر عبد العزيز عادل بالدقيقة 48 .

 لقد ظهر إصرار الدحيل بوقت مبكر للهجوم واستلام زمام المبادرة وتهديد مرمى الحارس جاسم الهيل، وما شجعه على تصعيد الضغط الهجومي وتراجع القطراوي الى ساحته وحماية المرمى.

لم يتأخر الدحيل عن التسجيل، حيث نجح في هز شباك حارس مرمى قطر جاسم الهيل بالدقيقة 12 من كرة استخلصها لاعبو الدحيل من اليخاندرو تحت الضغط ومن ثم تمرير الكرة من خالد محمد الى دودو الذي توغل وسددها لتأخذ طريقها على يسار الحارس.

أضاف الدحيل الهدف الثاني بالدقيقة 37 من ركلة جزاء بعد تعرض المعز علي الى عرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع ناصر بخش، ونجح المعز في التسجيل.

وحاول فريق قطر ان يخرج من تراجعه وتقليص الفارق ولاحت فرصة للاعب اليخاندرو الذي عالجها برأسية من ركنية الا ان الحارس محمد البكري أبعدها بنجاح، لينتهي الشوط الأول بهدفين لصالح الدحيل .

اختلف أداء فريق قطر في الشوط الثاني، ونجح في تقليص الفارق بالدقيقة 48 عن طريق عبد العزيز عادل برأسية رائعة، وهو ما أفسح المجال للاعبيه بالبحث عن العودة.

ارتفع مستوى الأداء من الفريقين لاسيما قطر الذي ظل يبحث عن العودة، وفي أكثر من كرة كاد يعود خصوصا كرة عمر العمادي التي ردتها العارضة بالدقيقة 85.

ظلت الإثارة قائمة حتى الصافرة الأخيرة التي أطلقها الحكم الدولي سعود العذبة معلناً فوز الدحيل وحصده نقاط اللقاء كاملة.

Designed by PaPaYa