تعادل مثير في افتتاح دوري نجوم أكسبو

انتهت المباراة الافتتاحية للفريق القطراوي أمام الغرافة بتعادل مثير بأربعة أهداف لكل منهما في المواجهة التي جرت بينهما في استاد خليفة الدولي ضمن لقاءات الجولة الأولى لدوري نجوم إكسبو.
شهد الشوط الأول للمباراة بداية قوية للملك القطراوي حيث أفتتح التسجيل مبكرا عن طريق البرازيلي برونو تاباتا اثر تمريرة من بشار رسن في الدقيقة 6 .
وواصل الفريق القطراوي أفضليته ليضيف تاباتا الهدف الثاني بعد أن تابع الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20.
حاول الغرافة تقليص الفارق من خلال عدة محاولات حتى نجح يوهان بولي من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من ياسين ابراهيمي في الدقيقة 35 .
شن الفريق القطراوي بعد ذلك محاولات هجومية متتالية وكان إبراهيم ماجد قريبا من تسجيل هدفا ثالثا لكن كرته جاورت القائم في الدقيقة 39، ومن هجمة مباغتة تمكن أحمد الجانحي من احراز هدف التعادل للغرافة في الدقيقة 45+10 .
بدأ الغرافة الشوط الثاني بأفضلية وكان أكثر خطورة مقابل هجمات قطراوية متفرقة أثمرت عن إحراز النجم برونو تاباتا الهدف الثالث للملك من تسديدة في الدقيقة 58.
تابع الغرافة محاولاته ونجح أحمد الجانحي في احراز هدف التعادل في الدقيقة 77 ، ثم أضاف ياسين ابراهيمي الهدف الرابع في الدقيقة 90+7 قبل أن يسجل مالانغو هدف التعادل لقطر في الدقيقة 90+11 لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل بأربعة أهداف لكل من الفريقين.

Designed by PaPaYa