تعادل سلبي بين الملك والوكرة

تعادل الفريق القطراوي الأول لكرة القدم مع الوكرة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء ليرتفع الملك رصيده الى 6 نقاط والوكرة إلى 12 نقطة، بعد مباراة قوية شهدت حالتي طرد للاعب ومدرب الوكرة، لجاسينتو دالا وماركيز لوبيز.

وكان الفريقان تقاسما السيطرة على احداث الشوط الأول، وسنحت اكثر من فرصة لفريق قطر للتسجيل في الدقيقة 36 عندما مرر بلايلي إلى بشار رسن انفرد على اثرها بالمرمى إلا أن سعود الخاطر تصدى للكرة، كما الدقيقة سنحت فرصة مواتية الى سبستيان سوريا في الدقيقة 43 عندما سدد كرة تصدى لها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سنحت العديد من الفرص للفريقين لم تجد طريقها الى المرميين. و في الدقيقة 73 حصل اللاعب جاسينتو دالا على الكارت الأحمر للتدخل العنيف ليكمل الوكرة المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 80 حصل ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على الإنذار الثاني ويغادر أرضية الملعب لكثرة الاعتراض على قرارات الحكم خميس المري، واستمر الحال حتى نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

Designed by PaPaYa