بعثة فريقنا للكرة الطائرة تغادر للأردن للمشاركة في البطولة العربية

غادرت الدوحة امس بعثة فريقنا الفريق الأول للكرة الطائرة إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية للأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ42، والتي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية، خلال الفترة من 20 وحتى 28 فبراير الجاري، بمشاركة 12 فريقًا وتقام منافساتها في صالتي الأميرة سمية وقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
ويشارك نادي قطر إلى جانب نادي الشرطة كممثلان للكرة الطائرة القطرية.
وأسفرت القرعة عن وقوع نادينا القطراوي في المجموعة الأولى، التي تضم كلا من: السيب العُماني، وأهلي بنغازي الليبي، وكاظمة الكويتي، والنجمة البحريني، وشباب الحسين الأردني.
بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: الشرطة، ودار كليب البحريني، والسويحلي الليبي، ومصافي الشمال العراقي، وبرقان الكويتي، وشباب عيرا الأردني.
ومن المقرر أن يلتقي نادي قطر مع كاظمة الكويتي في الجولة الأولى، ثم يلتقي مع السيب العُماني في الجولة الثانية، ثم يلتقي مع الأهلي بنغازي الليبي في الجولة الثالثة ثم يلتقي مع شباب الحسين في الجولة الرابعة، ويختتم فريقنا منافسات دور المجموعات بلقاء النجمة البحريني في الجولة الخامسة.
وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم 26 الجاري، وفي اليوم التالي تقام المباريات الترتيبية، بالإضافة إلى مباراتي الدور نصف النهائي، على ان تختتم الأربعاء 28 الجاري منافسات البطولة بإقامة مباريات الترتيبية، بالإضافة إلى مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع ثم المباراة النهائية.

Designed by PaPaYa