بطولة نادي قطر الدولية لاختراق الضاحية على خط الانطلاق

 تنطلق يوم السبت السادس من نوفمبر الحالي بطولة نادي قطر الدولية لاختراق الضاحية وتستغرق يوما واحدا والتي ينظمها النادي القطراوي بمدينة التلال الجنوبية للحي الثقافي كتارا بالدوحة بأشراف الاتحاد القطري لألعاب القوى.

  وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة الخميس الرابع من الشهر الجاري مؤتمرا صحفيا تم خلاله الإعلان عن الجاهزية التامة لانطلاق البطولة، ومن جهته اشار السيد حمد عنبر العبدالله رئيس اللجنة المنظمة ورئيس جهاز العاب القوى بنادي قطر الى انتهاء كافة الاستعدادات لتنظيم بطولة دولية على اكمل وجه توازي البطولات العالمية التي تضيفها الدوحة انسجاما مع ريادة دولة قطر في حسن التنظيم على مستوى العالم.

   واكد العبدالله ان البطولة هي الاولى من نوعها والتي ينظمها نادي قطر بأشراف ودعم اتحاد العاب القوى وذلك بعد ان نجح النادي في تنظيم بطولة تنشيطية لاختراق الضاحية مؤخرا.

   وكشف رئيس اللجنة المنظمة ان البطولة ستشهد مشاركة أكثر من 150 عداء يمثلون ثمان دول هي السعودية وسلطنة عمان والكويت والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان واليمن.

     وحول الحضور الجماهيري قال رئيس اللجنة المنظمة سيتم السماح للجماهير بالحضور والمتابعة للاستمتاع بمنافسات البطولة التي ستقام لفئات الاشبال والناشئين والشباب.

    وحول المشاركة القطرية اكد السيد فرحان العسيري مشاركة عدائين من جميع الاندية القطرية وايضا من اكاديمية أسباير للتنافس مع اقرانهم من الدول المشاركة .

وأوضح العسيري ان منطقة التلال الجنوبية في كتارا هي الانسب لبطولة اختراق الضاحية لخصوصية المكان وتميزه في اتاحة الفرصة للجماهير والمتابعين لمتابعة منافسات البطولة .

   من جانبه قدم السيد ثابت سرور العبدالله المستشار الفني للاتحاد القطري لألعاب القوى الشكر الى نادي قطر على تنظيمه لهذه البطولة الدولية في اختراق الضاحية مؤكدا ان الاتحاد القطري سيقدم كافة الدعم اللوجيستي والفني من ادوات وحكام وغيرها لضمان تحقيق النجاح للبطولة وخروجها بالشكل المشرف مثل باقي البطولات التي ينظمها او يشرف عليها اتحاد العاب القوى برئاسة سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري .

    وقال ثابت سرور خلال المؤتمر انه ليس غريبا على نادي قطر ان ينظم بطولة دولية بهذا المستوى والاتحاد يقدم له الدعم والمساندة لان نادي قطر هو الداعم الاكبر لبطولات اتحاد العاب القوى على مر سنوات طويلة ودائما ما يتم تنظيم بطولات اتحاد العاب القوى وجولة الدوري الماسي السنوية على ميدان ومضمار نادي قطر

 الرياضي .

   ومن جهته عبر السيد مساعد سلطان العبدالله رئيس مبادرة شباب 22  عن سعادته للمشاركة في فعاليات البطولة واوضح ان اعضاء مبادرة شباب 22 سيتولون مهمة تنظيم الحضور الجماهيري وتطبيق احتراز ومتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية معربا عن امله في تحقيق البطولة لأعلى معدلات النجاح والتميز على المستويات كافة التنظيمية والفنية والمشاركة والحضور الجماهيري .

Designed by PaPaYa