بشار رسن: قدمنا بداية قوية والقادم أفضل

قال بشار رسن قائد الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريان ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات دوري نجوم اكسبو :
خلال تجربتي مع ناي قطر قدمنا أفضل بداية في بطولة الدوري وكان ممكن تحقيق الفوز لكن حصول بعض الأخطاء وهي واردة في كرة القدم، كما كانت مواجهة قوية وندية الى حد كبير بذلنا خلالها جهدا كبيرا وكنا نتنمى تحقيق الفوز .
وأضاف بشار رسن:
بات فريقنا يمتلك شخصية قوية وهذا بفضل جهود الجهازين الفني والإداري ويتحتم علينا تطوير نقاط القوة لدينا والعمل كمجموعة مع الجهاز الفني لتصحيح المسار دائما وبذل جهود اكبر لنكون دائما بالمستوى المطلوب.
وعن مواجهة الريان قال رسن:
ستكون مباراة ثلاث نقاط لذلك ينصب تركيزنا نحو الفوز والفائدة من دروس الموسم الماضي عندما فقدنا نقاطا كانت بالمتناول، ومع احترامنا لفريق الريان نطمح للفوز وندخل اللقاء بكل قوة وتركيز، واتوقع أن تكون مباراة ممتعة وجماهيرية، كما أتمنى ان تكون الجماهير معنا كما عودتنا فالجمهور حافز كبير لنا ونحن بدورنا نتطلع لتقديم اداء ونتائج تسعدهم وأن نقدم مستوى يترجم استعداداتنا في أرض الملعب.
وأضاف:
الاستقرار عامل مهم جدا ونحن الان نحصد ثمار العمل الجماعي لا سيما أن المستويات متقاربة بيننا كلاعبين ولا توجد فوارق بين لاعب وآخر وعملنا دائما كمنظومة مع الجهاز الفني الذي يتبع سياسة عمل إيجابية وناجحة ، كما أنتمنى لكل اللاعبين الظهور بأفضل صورة ممكنة .

Designed by PaPaYa